رونالدو: لهذا السبب قلت يحسدونني لانني غني ووسيم.. وميسي ليس خصمي الوحيد

اعترف كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد بخطأه عندما صرح من قبل أن الناس تحسده لإنه غني وشاب وسيم، وذلك في حديثه لمجلة فرانس فوتبول بعد فوزه بالكرة الذهبية لجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عن عام 2013.

وقال اللاعب الذي سيكمل عامه التاسع والعشرين الشهر المقبل: ” لقد صرحت من قبل أن الجميع يحسدني لإني غني ووسيم، لقد كنت مخطأ في هذا التصريح وأعترف بذلك، لقد خرج مني تصريح مثل هذا لإني كنت غاضب من الجماهير التي هاجمتني في المباراة التي لم أنجح أن أحرز فيها أي هدف وقتها “.

كما أضاف النجم البرتغالي: ” أنا لست متكاملاً، فانا بشر من لحم ودم، وأحياناً أبكي وأشعر بالغضب، بعض التصرفات التي فعلتها في عُمر معين أدركت بعد ذلك إنها خاطئة بعد أن نضجت في العمر، أتمنى أن يراني الناس على إنني إنسان مجتهد فقط وأقدم كل جهودي في الملعب ولا أريد أن يتحدث أحد عن ما أقوم به خارج الملعب “.

وتابع رونالدو حديثه وقال: ” لقد تعلمت أن أكون لاعباً محترفاً من غاري نيفيل ورايان غيغز في مانشستر يونايتد، وراؤول وميشيل سالغادو في ريال مدريد، وفيغو وروي كوستا وديكو من البرتغال، أن تتمتع بروح احترافية فهذا يمثل 70 من نجاح مسيرتك في الملاعب.

وتطرق نجم مانشستر يونايتد السابق للحديث عن المقارنة الدائمة بينه وبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة وقال: ” المنافسة مع ميسي حافز لي، وتجعلني أفضل، ولكني لا أنافس ميسي فقط، بل هناك نجوم أخرى مثل لويس سواريز وأندريس إنييستا ونيمار وغاريث بيل ودييغو كوستا وفالكاو، كلهم نجوم كبار “

Read Previous

فساد صفقة نيمار يضع برشلونة أمام نار ميسي وينزع لقب الأغلى في العالم من غاريث بيل!

Read Next

فيديو : شاب يدعي أنه ميسي للتقرب من الفتيات