أبرز 7 مشاهير خارج عالم كرة القدم يشجعون فرق غير متوقعة

أعد أحد المواقع الإنجليزية تقرير من نوع خاص حول أشهر الشخصيات في العالم والفرق الغريبة التي تشجعها والتي قد تفاجئ ببعض أسماء هذه الفرق بسبب امتلاكها لعدد ليس بالكبير من الجماهير.

ونشر موقع “جيف مي سبورت” هذا التقرير والذي ضم العديد من المشاهير ومنهم المطرب سنوب دوغ والممثلة كاميرون دياز والمصارع ستيفن أوستن والملكة أليزابيث ملكة بريطانيا وغيرهم الكثير.

ونستعرض لكم فيما يلي الفرق التي يشجعها أبرز 8 مشاهير بعيدون عن عالم كرة القدم :

الملكة إليزابيث الثانية :

ملكة بريطانيا الشهيرة إليزابيث الثانية لم تحدد بطريقة واضحة ميولها سواء لنادي أرسنال أو لنادي ويست هام يونايتد، فقد كان من المعتقد أن الملكة من عشاق الفريق اللندني أرسنال بعدما أكد ذلك اللاعب الإسباني سيسك فابريغاس عندما كان لاعباً في المدفعجية، ولكن ظهر مؤخراً أن نادي ويستهام يونايتد قد يكون النادي المفضل لملكة بريطانيا.

 

 

 

 

 

 

سنوب دوغ:

المطرب الأمريكي الشهير بالأغاني الهيب هوب صرح من قبل عن رغبته في فوز نادي سيلتك الاسكتلندي ببطولة الدوري وذلك في عام 2012 ولكن لم تتحقق أمانيه حيث خسر الفريق البطولة هذا العام

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ستيفن أوستن:

مصارع الــ”WWE” الأمريكي الشهير ليس له ولاء واضح ولكن بعض التقارير أشارت إلى انه قد يكون من مشجعي نادي إنجليزي مغمور جداً لدى الكثيرون وهو نادي توريكي يونايتد.

 

 

 

 

 

 

 

ميلا كونيس:

الممثلة الأمريكية ذات الأصول الأوكرانية تعد من جماهير نادي واتفورد الإنجليزي وذلك بحسب ما تناقلته إذاعة بي بي سي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

باراك أوباما:

رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما من جماهير نادي وست هام يونايتد الإنجليزي والذي يمتلك العديد من أشهر المشجعين في العالم والذي يأتي أبرزهم باراك أوباما.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوب مارلي:

المناضل الجامايكي الأصل والذي يعد أحد أشهر المطربين في العالم يعد من جماهير النادي اللندني توتنهام هوتسبيرز وتشير التقارير إلى أن بوب مارلي قد خصص طائرة خاصة من أجل السفر إلى لندن لتشجيع الفريق الإنجليزي.

 

 

 

 

 

كاميرون دياز:

عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية الشهيرة حضرت من قبل مباراة لنادي برينتفورد الإنجليزي على ملعب جريفين بارك وذلك بعد دعوة من رئيس النادي.

Read Previous

رئيس المجلس الجهوي لصيادلة الجنوب يؤدي القسم لسرد وقائع الهجوم على وزير الصحة الحسين الوردي

Read Next

بالصورة: الممثل هشام بهلول وهو مبتسم بعد حادثة السير الخطيرة