ليفربول يعرض سواريز للبيع في سوق الانتقالات بسعر فلكي

فجرت تقارير صحفية إنجليزية مفاجأة كبيرة عندما أعلنت عن أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي لا تمانع بيع نجم وهداف الفريق اللاعب الدوري الأورغوياني لويس سواريز وذلك بعد انتهاء الموسم الحالي 2013/2014.

وكانت المفاجأة في السعر الذي أعلنته إدارة فريق الريدز ليفربول بحسب ما نشرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية والتي أكدت أن مسئولي الفريق الإنجليزي سيطلبون مبلغ مالي ضخم لن يقل عن 120 مليون جنيه إسترليني من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب.

كما أكدت الصحيفة الإنجليزية أن تأهل الفريق من عدمه إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم سيكون له دور كبير في الموافقة على بيع اللاعب، حيث أكدت أن تأهل الفريق لدوري الأبطال قد يؤجل إتمام صفقة بيع اللاعب لأي فريق.

وفي نفس السياق صرح إيان راش أحد أبرز لاعبي فريق ليفربول على مدار تاريخه قائلاً : عندما جدد سواريز عقده في الشهر الماضي, وضع ليفربول قيمة فسخ عقد تصل إلى 120 مليون في حال فشل الفريق بالتأهل إلى البطولة الأوروبية.

ولم يكتفي راش بهذه التصريحات بل قارن سواريز بلاعب توتنهام هوتسبيرز السابق وقال : لقد أنتقل غاريث بيل إلى ريال مدريد مقابل 86 مليون جنيه إسترليني, فلماذا لا نطالب بسعر أكبر من أجل سواريز. 

الجدير بالذكر أن العديد من الأندية قد أعلنت من قبل عن رغبتها في ضم اللاعب الأورغوياني والذي يأتي أبرزهم فريقي ريال مدريد الإسباني وأرسنال الإنجليزي.

Read Previous

فيديو: لطيفة أحرار الإنسانة توجه رسالة جديدة إلى المغاربة

Read Next

بشرى غير سارة لعشاق سيجارة ماركيز