6 تعاقدات خيالية منتظرة في ميركاتو الشتاء

ليس من المعتاد أن نرى صفقات كبيرة في فترة الانتقالات الشتوية، فهي دائماً تكون لتعويض غيابات أو نقص بسبب الإصابات أو إعارة، والصفقات القوية تكون في فترة الانتقالات الصيفية التي تمتد 3 شهور وليس شهراً واحداً، ربما يكون عامل الوقت أيضاً مساعد في اتمام الصفقات الكبيرة.

ولكن هذا الشتاء قد يجد سخونة في سوق الانتقالات خاصة في الدوري الإنجليزي الذي لم يجلب تعاقدات كبيرة في فترة الانتقالات الصيفية.

في هذا السياق رصدت شبكة “غيف مي فوتبول” البريطانية أبرز 6 انتقالات من المحتمل حدوثها هذا الشتاء.

 

6– إلكاي غوندوغان: بروسيا دورتموند – 25 مليون جنية إسترليني

مازال فريق أسود الفيستيفاليا يحاول تجديد عقد لاعب الوسط الذي تألق معهم مؤخراً وقادهم للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، إلا أن مستقبل اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً في قلعة سيغنال إيدونا بارك غير مضمون، حيث يرغب مانشستر يونايتد في التعاقد معه لتعزيز خط وسط الفريق الذي ينقصه لاعب من طينة الكبار بعد فشل مروان فيلاني في اثبات نفسه، بينما يرغب ريال مدريد في الظفر بتوقيع اللاعب الدولي الألماني لخلافة تشابي ألونسو في حال عدم تجديد الأخير أو على المدى البعيد.

 

5– أندير هيرارا: أتلتيك بيلباو -30 مليون جنية إسترليني

هيرارا هو أحد الخيارات التي فشل مانشستر يونايتد في التعاقد معها في الصيف الماضي بعد أن تمسك فريقه أتلتيك بيلباو بخدماته، وقد يعاود مويس اهتمامه بالحصول على خدمات اللاعب الإسباني وجلبه لقلعة أولد ترافورد.

4– دييغو كوستا: أتليتكو مدريد – 32 مليون جنية إسترليني

 

المهاجم الصريح هو عملة نادرة في عالم كرة القدم الأن، كوستا يمتلك مواصفات المهاجم الذي يحلم بضمه أي فريق، وبالتأكيد سيكون مستقبل اللاعب الدولي الإسباني خارج قلعة سانتياغو بيرنابيو في ظل اهتمام كلاً من آرسنال وبروسيا دورتموند وتشيلسي بالحصول على خدماته.

3– إليكوايم مانغالا: بورتو – 38 مليون جنية إسترليني

يرغب نادي تشيلسي في الحصول على خدمات المدافع الفرنسي بأي ثمن بناء على رغبة المدير الفني جوزية مورينيو، مانشستر يونايتد أيضاً قد يصارع البلوز على خطف توقيع اللاعب الذي يبلغ الشرط الجزائي في عقده 38 مليون جنية إسترليني.

 

2– جوليان دراكسلر: شالكة – 38 مليون جنية إسترليني

 

اللاعب الإسباني الشاب وجوهرة فريق شالكة هو أحد أبرز النجوم الصاعدين في القارة العجوز، تألق بشدة فيدوري أبطال أوروبا وقاد فريقه للتأهل لدور ال 16 في دوري أبطال أوروبا، ترغب أندية آرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد بالظفر بتوقيع اللاعب الذي تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده 38 مليون جنية إسترليني.

 

1– رادميل فالكاو: موناكو – 60 مليون جنية إسترليني

 

النمر الكولومبي الذي انضم لموناكو الصيف الماضي في ثاني أغلى صفقة في تاريخ الكرة الفرنسية، مازال محط اهتمام ريال مدريد الذي يرغب في التعاقد مع مهاجم من طينة الكبارلتذبذب مستوى كريم بنزيمة، وفريق تشيلسي الذي يعاني من عقم هجومي من مهاجميه توريس وإيتو وديمبا با الذين لم يسجلوا سوى عدد قليل من الأهداف هذا الموسم.

Read Previous

فيديو: كيف مرت احتفالات السنة بالبيضاء؟

Read Next

القدر قد يلفظ حكمه على شوماخر في اليوم الذي ولد فيه