ريال مدريد يتخلى عن لوبيز لحساب تشيلسي ومورينيو.. بشرط!

أشارت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية صباح الجمعة إلى أن هناك صفقة تبادلية محتملة بين فريقي تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني تقتضي بحصول الفريق الإنجليزي على الحارس دييغو لوبيز مقابل انتقال حارس المرمى البلجيكي المتألق تيبوت كورتوا على النادي الملكي.

وأكدت صحيفة “ديفسنا سنترال” المقربة من النادي الملكي ريال مدريد أن المدير الفني البرتغالي السابق للفريق والحالي لنادي تشيلسي جوزيه مورينيو يرغب في الحصول على خدمات الحارس الإسباني دييغو لوبيز.

وأضافت الصحيفة إلى أن جوزيه مورينيو لا يمانع الاستغناء عن حارسه المعار لنادي أتليتكو مدريد الإسباني تيبوت كورتوا لصالح المرينغي ريال مدريد وذلك في صفقة تبادلية.

وأكملت الصحفية لتؤكد أن المدير الفني البرتغالي يريد التعاقد مع لوبيز والعمل معه مجددا بعد أن فضله على ايكر كاسياس في آخر مواسمه بالسانتياغو بيرنابيو.

الجدير بالذكر أن العديد من جماهير الفريق الملكي ريال مدريد تُمني نفسها بإتمام هذه الصفقة في أقرب وقت نظراً لصغر سن الحارس البلجيكي المتألق تيبوت كروتوا بعكس الحارس دييغو لوبيز، هذا بجانب خطف الحارس قبل تفكير مسئولي الفريق الكتالوني برشلونة في التعاقد معه بعد الرحيل المتوقع للحارس فيكتور فالديس.

Read Previous

فرنسي يشتري رضيعا مغربيا من عاهرة بمبلغ 2000 أورو

Read Next

بالفيديو : دنيا باطما انا رجاوية و ا تمنى الفوز للرجاء ب 5 مقابل 1