توقيف لصين نفذا سرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض والخطف بجل مناطق الدار البيضاء

عملت فرقة الشرطة القضائية للمنطقة الأمنية مولاي رشيد، على إيقاف شخصين قاما بعدة سرقات بالخطف وكذلك تحت طائلة التهديد بسلاح أبيض، حيث أن الموقوفين كانا يستعملان دراجة نارية من نوع بوجو 103 أو دراجة أخرى من نوع SH.

وجاءت أطوار إيقاف هذين الشخصين بعد أن قامت العناصر الأمنية من ترصد وتعقب خطوات الجاني الأول، وبالوقوف على مجموعة من المعطيات الأمنية والمعلومات الجنائية حول الجانين، حيث تم إيقاف الأول ليكشف لهم في أطوار البحث عن مشاركه الثاني الذي تم إيقافه بمنزله.

وبالبحث معهما وبمواجهتهما بالمنسوب إليهما والشكايات المرصودة في حقهما، لم يجدا بدا من الاعتراف بأنهما هما من نفذا مجموعة من السرقات على مستوى جل مناطق الدار البيضاء، حيث تم نشر صورهما وأسمائهما على مستوى جميع المصالح الأمنية، من أجل رصد الشكايات والضحايا الذين تعرضوا للسرقات من طرف الجانيين.

أما بالنسبة لفرقة الدراجين المتنقلة التابعة لمنطقة أمن عين الشق، فقد قامت دورية من رصد وإيقاف شخصين كانا يهمان بتعنيف شخص على متن دراجته النارية من أجل سرقتها، رغم محاولاتهما للفرار إلا أن العناصر الأمنية أحكمت القبض عليهما ليتم التحري معهما، حيث تأكد عناصر الدورية أنهما كانا يعنفان صاحب الدراجة وهو شخص يبلغ من العمر 19 سنة من أجل السرقة.

Read Previous

رحلة التيه: رضا بن عثمان من جبة الإخوان إلى “مظلة دومان”

Read Next

جماهير كروزيرو تسخر من جماهير مينيرو وتبدل اسم شارع هام ليصبح اسمه “راجا كازابلانكا”