خطوة مجنونة من رونالدو قد تحرمه من الكرة الذهبية!

تحدثت صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية عن فرصة حضور رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إلى مدينة زيوريخ السويسريه لحضور حفل اختيار أفضل لاعب في العالم وتتويجه بالكرة الذهبية للمرة الثانية في مسيرته الاحترافية.

حيث قالت الصحيفة أن رونالدو لم يحسم موقفه من الذهاب إلى مدينة زيوريخ بعد، بالرغم من طلب الفيفا لحضور رونالدو، على أساس أنه أبرز المرشحين للفوز بالجائزة جنباً إلى جنب مع الغريم التقليدي ليونيل ميسي ونجم بايرن ميونيخ وبطل أوروبا بلال ريبيري.

حيث راسل الاتحاد الدولي لكرة القدم برئاسة جوزيب بلاتر إدارة الميرنغي طالبا منها الضغط على المهاجم البرتغالي لتقعنه بالحضور، خاصة بعد الهجوم الساذج الذي تعرضه له الدون من قبل جوزيب بلاتر رئيس الاتحاد.
حيث قالت الصحيفة أيضاً أن رونالدو الموجود حالياً في مدينته الأم في ماديرا رفض أن يقول ما اذا سيحضر أم لا بل ترك الأمر جون إجابة عندما سؤل عن الأمر

حيث قال: “ربما أكون في زيوريخ وربما مدريد أو ماديرا، لا أعلم بعد”.

وتخشى الصحفية الإسبانية أن يكسر رونالدو البروتوكول الخاص بأعلى سلطة في كرة القدم، وأن يحرم من الفوز في الكرة الذهبية على هذا الأساس، خاصة مع وجود بعض النقاط السوداء في الجائزة التي يراها بعض المدربين مثل آرسين فينغر مضيعة للوقت وليست مهمة.

وبالتالي يبدو أن حركة رونالدو المقبلة قد تكون مجنونة إذا ما حصلت ألا وهي الغياب عن توزيع الجوائز من باب معاقبة بلاتر عن غلطته، لكن يجب على الدون أن لا ينسى أن الألقاب و الجوائز المتلفزة هي المادة الدسمة للتاريخ بعد زمن طويل.

Read Previous

هشام عيوش: لا أريد أن يتعرف علي الناس فقط لأنني أخ نبيل أو ابن نور الدين عيوش

Read Next

الاتحاد المغربي للشغل يرفض دعوة رئيس الحكومة لاجتماع تشاوري حول التقاعد