6 مواجهات “نارية” بانتظار برشلونة في غياب ميسي!

ينتظر نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عدد من المباريات الصعبة التي ستحدد بلا أدنى شك مسيرة النادي الكتالوني في الحفاظ على اللقب او التخلي عنه لصالح ريال مدريد الغريم المباشر أو أتلتيكو مدريد المنافس العنيد.

حيث قالت صحيفة ماركا الإسبانية أن برشلونة سيلعب 6 مباريات صعبة جدا للعبور إلى بر الأمان والحفاظ على صدارة الدوري بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد و3 نقاط عن الملكي.

حيث سيلعب النادي الكتالوني مع النادي المتألق هذا الموسم فياريال على ملعب الكامب نو في غياب ميسي طبعاً للإصابة، في مواجهة صعبة جدا بلا ادنى شك على أبناء تاتا مارتينو.

ثم سيطير نيمار ورفاقه إلى ملعب كولسيوم الفونسو بيريز لمواجهة العنيد خيتافي في مواجهة لا تقل صعوبة عن فياريال خاصة على الأراضي المدريدية.

ليلتقط النادي الكتالوني انفاسه في مواجهة الطموح التشه الذي عذب ريال مدريد خارج ملعبه لولا تدخل الحكم في الدقائق الاخيرة واهدى ريال مدريد ضربة جزاء ليفوز الملكي 1-2.

بعد ذلك يعود العملاق الكتالوني إلى المعاناة لكن أمام وحش حقيقي وهو الوصيف الحالي أتلتيكو مدريد، الذي هزم ريال مدريد بهدف المتألق دييغو كوستا قبل أن يعذب برشلونة على لقب كأس السوبر في بداية الموسم.

ليحط الرحال في نهاية الأمر في سيتوات دي فالسينا معقل ليفانتي الذي عادة ما يصعب الأمور على ميسي ورفاقه كلما تواجه الفريقين في الدوري الإسباني.

لكن عودة ميسي المتوقعة في لقاء أتلتيكو مدريد ستسهل الأمور وتعيد بعض الثقة التي سلبت من الفريق الكتالوني، خاصة بعد الخسارتين المتتاليتن في الدوري الإسباني والأبطال، حتى عاد الحديث عن معادلة ميسي يساوي برشلونة.

يذكر أن نيمار دا سيلفا فشل في قيادة برشلونة إلى بر الأمان في لقائين دوري الأبطال والدوري المحلي خلفاً لميسي الذي يعاني من الإصابة حتى ما قبل لقاء أتلتيكو مدريد بأيام قليلة.

Read Previous

‫‫حسن الفد و التعليم العمومي والتعليم الخصوصي SKETCH hassan fad

Read Next

رونالدو الظاهرة يكشف عن مرشحه للكرة الذهبية