بالفيديو و الصور..ميسي يجري تدريبات بدنية ضمن برنامج التعافي في الأرجنتين

بدأ ليونيل ميسي نجم برشلونة اليوم الاثنين المرحلة الثانية من التعافي من إصابته بتمزق عضلي ، بسلسلة من التدريبات البدنية بمقر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في ضاحية إيزيزا بالعاصمة بوينس آيرس.

ووصل ميسي السبت إلى جانب أسرته إلى بوينس آيرس ، وسافر إلى مسقط رأسه مدينة روساريو ، من أجل قضاء عطلة نهاية الأسبوع ، والاحتفال بعيد ميلاد شقيقته الصغرى ماريا سول.

وعقب الراحة ، توجه اليوم إلى مقر الاتحاد الأرجنتيني من أجل العمل مع الممرن البدني بابلو بلانكو ، وأخصائي العلاج الطبيعي لويس جارسيا.

وقام المهاجم ، الذي بدا أنه يتمتع بحالة معنوية مرتفعة وكان يرتدي قميص المنتخب الأرجنتيني ، بتنفيذ عدد من التدريبات بواسطة الكرة.

وأصيب النجم الشهير في العاشر من تشرين ثان/نوفمبر الماضي ، بتمزق في عضلات الساق ، وتوقع الأطباء أن يغيب لفترة تتراوح بين ستة إلى ثمانية أسابيع.

ومن المتوقع أن يقضي ميسي إجازة أعياد الميلاد والعام الجديد مع أسرته في روساريو ، التي تبعد 300 كيلومتر إلى الشمال من بوينس آيرس ، وفي الثاني من يناير يفترض أن يعود إلى برشلونة.

وإذا ما استمر تعافي اللاعب ، من المتوقع أن يحصل على إذن طبي بالعودة للعب ولو لدقائق يوم الخامس من يناير المقبل أمام إلتشي ، في إحدى مباريات الدوري الأسباني.

 

Read Previous

مديرة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش: لم يسبق لنا أن دفعنا أموالا لضيوف المهرجان

Read Next

حسنية أكادير يهزم للرجاء الرياضي ويلتحق بالصف الأول