بدر هاري ضمن لائحة تضم أغنى 200 رياضي في العالم

بدر هاري ضمن لائحة تضم أغنى 200 رياضي في العالم 

صنفت المجلة العالمية فوربس التي تهتم بأخبار الأثرياء عبر العالم الملاكم المغربي بدر هاري ضمن لائحة تضم أغنى 200 رياضي في العالم.وإحتل بدر هاري الرتبة الأولى عربيا بإيرادات بلغت أزيد من 25 مليون دولار أمريكي.ويذكر أن بدر هاري هو مقاتل مغربي في رياضة الكيك بوكسينغ وبطل في بطولة ال K1 الشهيرة، ولد بأمستردام يوم 8 دجنبر 1984. يلقب بالفتى الذهبي لموهبته الكبيرة وأيضاً بالفتى الشرير لتهجمه الشديد على خصومه في المؤتمراتالصحفية.هو بطل العالم في ال K1

هذا وقد خاض بدر هاري حوالي 190 نزالا فاز في 180 مرة, منها 158 بالضربة القاضية وانهزم 11 مرة وتعادل مرة واحدة.ويتحصل بدر هاري على ما لا يقل عن 400.000 دولار فقط من أجل الصعود إلى الحلبة.فيما تصل قيمة الجائزة التي تمنح له عندما يفوز بنزالاته في ال K1 إلى مليون دولار. ويتمتع بدر بسرعة حركية عالية بالإضافة الي التكنيك العالي في الأداء الراقي في القتال.

ورغم ثروته الكبيرة بدر هاري شخص عادي جدا يقضي أغلب اوقاته في مدينة القنيطرة تراه في بعض الأحيان في الشارع مع اصدقائه وبعض الأحيان في الاسواق البسيطة بين أولاد الجالية المغربية وأيضا في المسجد فهو يتمتع بحب الناس عموما سواء مغاربة أو عرب أو هولنديين.

Read Previous

فيديو عجيب وغريب: مواطن يشكو ظلم الضابطة القضائية بميضار والنيابة العامة وفساد سلطة الدريوش

Read Next

بالصور: هل انتحر هذا الشاب شنقا أم تم شنقه في الطريق الدائرية بتطوان