شقيق ميسي يسخر من كرستيانو رونالدو على تويتر

نشر ماتياس ميسي شقيق أفضل لاعب في العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي صورة على صفحته الشخصية في حساب توتير للتواصل الاجتماع، أشار من خلالها إلى التنافس الدائر حاليا على جائزة الكرة الذهبية بين شقيقه الهداف التاريخي لفريق برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم وغريمه البرتغالي كرستيانو رونالدو هداف ريال مدريد وصيف بطل الليغا.

وسخر ماتياس ميسي من رونالدو بشكل واضح عندما كتب أسفل الصورة، هذه الجوائز التي فاز بها ميسي في السنوات الأربع الأخير، وأسفل منها جوائز رونالدو، وأضاف: “”أتركهذه الصورة لكموأرجوأنتنالإعجابكم”.

وحصر شقيق ميسي المقارنة بينه شقيقه ورونالدو منذ انتقال الأخير إلى الدوري الإسباني في العام 2009 وحتى نهاية موسم 2013، دون أن يشير إلى تفوق رونالدو قبل ذلك مع مانشستر يونايتد الانكليزي حيت توج بكافة الألقاب، منها دوري أبطال أوروبا وجائزة الحذاء الذهبي العام 2008.

ويأتي نشر هذه الصورة متزامنا مع الترشيحات القوية التي يحظى بهار رونالدو حاليا للفوز بالكرة الذهبية لعام 2013 والتي يتنافس عليها بقوة مع الفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الألماني مستفيدين من الإصابات التي أفسدت مسيرة ميسي في الشهور القليلة الماضية.

وكانت آخر إصابة تعرض لها ميسي أكدت ابتعاده عن الملاعب حتى نهاية العام الحالي على الأقل ليتراجع النجم الأرجنتيني خطوة كبيرة على طريق المنافسة مع رونالدو وريبيري على الجائزة هذا العام.

 

 

 

Read Previous

الفيفا تفضل ميسي على رونالدو

Read Next

هذا ما قاله ريبيري عن شعوب المغرب و الجزائر و تونس و مصر