أنشيلوتي: أنا من باع أوزيل!

استضاف برنامج إيل لارغيرو الإسباني عبر إذاعة الكادينا سير في حلقته الجُمعة السيد كارلو أنشيلوتي مدرب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد والذي تطرَّق لعدة أمور كان أبرزها الحديث عن رحيل الألماني مسعود أوزيل بالإضافة إلى مواضيع أخرى .

وقد استهل أنشيلوتي حديثه بالحديث عن رحيل الألماني مسعود أوزيل عن ريال مدريد في آخر أيام الميركاتو مؤكداً أنَّ الموافقة على بيع اللاعب جاءت منه وقال: “أنا من قرر الموافقة على بيع أوزيل، ربما يكون دي ماريا أقل من أوزيل في المهارة ولكن شخصية دي ماريا القوية ومساعدته للفريق جعلتني أفضله “.

وتابع أنشيلوتي حديثه بالقول: “مع بيل، كان من الأفضل للفريق وجود دي ماريا أكثر من أوزيل: “قبل أن يُسهب في الحديث عن بيل ويتحدث عن التوقيع مع اللاعب بالقول: “التوقيع مع بيل لم يكن بالأمر السهل، لم يكن هُناك توقعات حتمية لهذه الصفقة ولكن في النهاية اللاعب كان يريد ريال مدريد “.

وأكمل أنشيلوتي حواره مع الإذاعة الإسبانية وقال: “بيل لا يُعاني من مشاكل في الظهر، المشكلة التي يمر بها هي أنّ حالته اللياقية ليست في أتم حال لا أكثر من ذلك “.

قبل أن يتحدث عن إمكانية مشاركته في الكلاسيكو المقبل في الكامب نو السبت وقال: “كل شيء ممكن، هو قادر على المشاركة في الكامب نو “.

وانتقل بعدها الإيطالي للحديث عن تدريبه لريال مدريد مُشيراً إلى أنَّ هذه الخطوة بتدريب ريال مدريد كانت حلماً له وقال: “تدريب ريال مدريد كان حُلماً بالنسبة لي، أنا هُنا لأجل مساعدة الفريق على الفوز بالألقاب وليس لديَّ أي طموح شخصي “.

وحول حاجة ريال مدريد لمهاجم قاتل في المقدمة قال أنشيلوتي: “ريال مدريد لا يحتاج للاعب مقاتل في المقدمة، وهل هناك في العالم مقاتل أكبر من كريستيانو رونالدو “.

وأكد كارلو أنَّ رونالدو هو اللاعب الذي فاجأه بصوره كبيرة وقال :” كريستيانو رونالدو هو أكثر من فاجأني، ما يمتلكه من إحترافية ومستوىً عالي يُساعد الفريق دوماً، أن ترى تدريبات هذا اللاعب يكفي لتعرف مدى الإحترافية التي يمتلكها “.

Read Previous

أكورا تنشر نص المذكرة التقديمية لقانون المالية 2014 بالنسخة العربية والفرنسية

Read Next

فاران : الريال جاهز للكلاسيكو