صحيفة : خطأ بوركيني يؤهل الجزائر إلي كأس العالم دون النظر إلي لقاء الإياب!!

مازالت مباراة المنتخب الجزائري أمام منتخب بوركينا فاسو في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلي كاس العالم 2014 بالبرازيل تخيم علي الشارع الجزائري خاصة بعد أن خسر الخضر بنتيجة ثلاث أهداف لهدفين في الدقائق الأخيرة من اللقاء. 

وذكر موقع الميدان الجزائري، أن مشاركة “نكولما” خلال لقاء الجزائر وبوركينا فاسو لم تكن شرعية حيث أن اللاعب قد تلقي إنذارين خلال مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات، حيث حصل علي إنذار خلال مواجهة منتخب النيجر، كما حصل علي إنذار أخر خلال مواجهة المنتخب الجابوني. 

فقد جمع بها إنذارين خلال التصفيات مما يعني عدم أحقية مشاركته خلال لقاء المنتخب الجزائري، وأستند الموقع الجزائري المذكور علي إحصائيات موقع soccer way الذي يحرص علي تحديث إحصائيات اللاعبين أولا بأول. 

وطالب الموقع من اتحاد الكرة الجزائري التأكد من ذلك الأمر عن طريق إرسال خطاب رسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والتأكد من خلال تقرير الحكم المقدم إلي الفيفا قبل رفع احتجاج رسمي للاتحاد. 

يذكر انه في حالة ثبوت تلك الواقعة وهذا الخطأ الإدارى سيعلن عن تأهل المنتخب الجزائري مباشرة إلي نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل دون النظر إلي مباراة العودة. 

Read Previous

الصحافة الجزائرية: إمكانية منع الشعب للشاب خالد من الغناء في الجزائر بسبب الجنسية المغربية

Read Next

بالأرقام : أفضل 8 صناع لعب في آخر 5 سنوات في أكبر الدوريات الأوروبية