محامي بورزوق: براءة اللاعب مستحيلة !

أجرى رضوان محراش محامي لاعب فريق الرجاء البيضاوي حمزة بورزوق حوارا مع جريدة “المساء الرياضي”، تحدث خلاله عن قضية المهاجم بورزوق، حيث أكد على أن اللاعب لن ينعم بالبراءة.

رضوان محراش المحامي الذي يدافع عن قضية بورزوق قال:” هدفنا حاليا هو الدفاع عن بورزوق و التأكيد على أنه لم يتناول مواد منشطة محظورة.”

المحامي و خلال حواره كشف عن السبب الرئيسي الذي جعل بورزوق يتناول مادة مخدرة، حيث قال:” في حديث لي مع اللاعب، فهو قال لي بالحرف على أنه تناول كعكة مع أحد أصدقائه، و أعتقد أن الكعكة كانت تحتوي على كمية من “الحشيش” أو ما يعرف “بالمعجون”.

و أضاف المحامي:” بورزوق أحس بشعور لا إرادي جعله يزور الطبيب، هذا الأخير أكد له أن لاشيء يدعو للقلق .. للأسف بورزوق كان من بين اللاعبين الذين تم اختيارهم للخضوع لفحص مضاد للمنشطات، الفحوصات لم تظهر أن اللاعب تناول مواد تساعده على الظهور بمستوى جيد، و الفحوصات تظهر أي مادة حشيش تناولها أي لاعب و حتى إن مر على ذلك قرابة شهر.”

المحامي تحدث عن ما إذا كان بورزوق سينعم بالبراءة، حيث قال:” الأمر صعب، و سأقول أنه مستحيل، لأنه لم يسبق للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن برأ لاعب ما في مثل هاته القضية، هدفنا هو التخفيف من العقوبة.”

Read Previous

الفنانة فاطمة خير ل”أكورا”: سعيدة بتواجدي ضمن لجنة التحكيم بمهرجان طنجة للفيلم القصير المتوسطي

Read Next

وأخيرا..اللائحة الكاملة لأعضاء حكومة بن كيران الثانية