صحيفة كتالونية تفتح ملف “فضائح مورينيو” دفاعاً عن نيمار

دافعت صحيفة “سبورت” الكتلانية عن النجم البرازيلي نيمار أمام الحملة التي تعرض لها من طرف عدة مدربين أتهموه بالتمثيل في اللقاءات الأخيرة خصوصا مدرب سلتيك غلاسكو ومدرب بلد الوليد ومدرب تشيلسي الذي كان أكثر قسوة وطالب الإتحاد الأوروبي بالتدخل وإيقاف اللاعب.

ونشرت الصحيفة صور لتدخلات عنيفة ضد اللاعب في مقابلات برشلونة أمام بلد الوليد وسلتيك مؤكدة أن المدرب تاتا مارتينيو طالب اللاعب بعد الاحتجاج على التحكيم والتفكير في لعب الكرة.

وذكرت الصحيفة البرتغالي جوزيه مورينيو بأيامه في ريال مدريد حيث كان الجلاد بيبي والأرجنتيني دي ماريا حسب الصحيفة يمثلون أيضا على الحكام أمام برشلونة، كما ذكرته بواقعة وضع أصبعه في عين المدرب السابق تيتو فيلانوفا في أحد مقابلات الكلاسيكو.

ولم تكتف الجريدة الكتالونية بذلك بل ذكرته بتمثيل الإيفواري دروغبا أمام البارسا حين كان مدربا لتشيلسي في لقاء شهير للحصول على ضربات الجزاء، حسب رأي الجريدة طبعا مع العلم أن المقابلة المذكورة شهدت فضيحة تحكيمية في دقائقها الأخيرة لصالح برشلونة.

وذكرت الجريدة أيضا بما قام به لاعبو إنتر ميلان حين واجه الفريق الكتالوني في نصف نهائي دوري الأبطال.

هجوم “سبورت” على البرتغالي جوزيه مورينيو جاء دفاعا عن النجم نيمار التي وصفته باللاعب الذي يلعب الكرة ولا يحتج على الحكام رغم تعرضه للضرب وبكل الوسائل.

Read Previous

العماري ينتقد لجوء العدالة والتنمية إلى إصدار بيانات عقب خسارة مقعد مولاي يعقوب

Read Next

حارس مجنون يُطرد بعد 46 ثانية فقط من بداية اللقاء