بنزيمة على طريقة بن علي رئيس تونس السابق: الآن أنا فهمتكم‎

رد المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمه على جماهير النادي الملكي ريال مدريد والذي يلعب بنزيمه وذلك بعد التصفيق الحار الذي تفاجئ به اللاعب من قبل مشجعي ملعب سنتياغو بيرنابو ملعب الفريق المدريدي وذلك في مباراتهم أمام فريق كوبنهاغن الدنماركي في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونقل موقع “فوتبول أسبانيا” تصريحات المهاجم المدريري والتي جاءت على طريقة رئيس تونس السابق زين العابدين بن علي وقال بنزيمه : “لقد فهمت رسالة البرنابيو، لابد من بذل مزيد من التضحيات في الملعب”.

وفي نفس الإطار أضاف بنزيمة قائلاً: “شعرت بارتياح في الملعب، أنشيلوتي أخبرني أن علي الاستمتاع باللعب كي أتمكن من تقديم أداء جيد، ملعبنا لا يرضى بالقليل، ولكنني أتفهم ذلك، لابد من مواصلة العلم لتحقيق أهدافنا، أنا بحالة بدنية جيدة”.

وكان كريم بنزيمه قد تعرض لصافرات استهجان خلال الفترة الماضية تعبيرا من جماهير النادي الملكي ريال مدريد على رفضهم للمستوى الفني الذي يقدمه اللاعب مع الفريق بجانب إضاعة العديد من الفرص السهلة.

بينما اتجهت مجموعة أخرى من الجماهير المدريدية إلى ضرورة إقصاء اللاعب من التشكيل الأساسي للفريق والدفع بالمهاجم الشاب ألفارو موراتا ليلعب كمهاجم أساسي مع ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

Read Previous

شبح تشافيز يظهر و يصد هذفا محققا ضد فريق في فينزويلا

Read Next

عاصفة مغناطيسية تضرب الأرض وتتسبب بالسكتات القلبية