كاسياس يلغي فكرة الرحيل عن ريال مدريد ورونالدو يحتفل

تحدث إيكر كاسيس قائد نادي ريال مدريد بعد الفوز الذي حققه فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بنتيجة 4-صفر أمام كوبنهاغن الدنماركي في الجولة الثانية بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، واعترف كاسياس أنه في وقت ما فكر في الرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال كاسياس بعد عودته للملعب أساسيا في مباراة رسمية بعد ثمانية أشهر: “لقد كنت متوتر قليلا.. ولم يكن سهلا بالنسبة لي الوضع الذي عشته مؤخرا، أن سعيد وممتن للمدرب وينبغي على الجميع التنافس لأن هذا مهم لريال مدريد”.

وأضاف: “أعتقد أن ما يجب القيام به ونقوله للمشجعين أن ريال مدريد هو الأهم وفوق اللاعبين، يمكن توليد أقاويل ولكن الشيء المهم هو شعار النادي وأن يلتقي الجميع نهاية الموسم في ساحة السيبيليس للإحتفال بالألقاب، أرى أن التناوب مع دييغو إيجابي، لا يمكننا الاسترخاء ويجب أن نتنافس على المركز الأساسي”.

وكان كاسياس صادقا حول الوضع الذي عاشه، قائلا: “عندما تكون لوقت طويل دون أن تلعب يمكن أن يخطر في بالك فكرة الرحيل من ريال مدريد، لا يمكنني أن أخفي ذلك، ولكن الآن أريد البقاء.. إذا كان المدرب يريدني أن ألعب في دوري أبطال أوروبا فسأستغل ذلك، لم ألعب منذ ثمانية أشهر وفكرتي حاليا هي البقاء وإنهاء مسيرتي هنا، في المستقبل لا أعرف ما سيحدث”.

 

رونالدو يحتفل

وفي المقابل احتفل كريستيانو رونالدو نجم الهجوم الملكي بمباراته المئوية أوروبيا أمام كوبنهاغن بأفضل طريقة حيث أحرز هدفين على ملعب سانتياغو برنابيو.

وخاض النجم البرتغالي مباراته الـ100 في مسيرته (42 بقميص ريال مدريد) وعقب تسجيله الهدفين أمام الفريق الدنماركي فقد تصدر ترتيب هدافي أكبر المنافسات الأوروبية برصيد خمسة أهداف في مبارتين فقط.

وأحرز لاعب مانشستر يونايتد السابق هدفه الـ56 في دوري أبطال أوروبا، وسيحاول إبن ماديرا زيادة رصيده التهديفي أوروبيا في قادم المباريات والتي ستكون مصيرية حيث سيواجه الفريق الأبيض في مناسبتين يوفنتوس الإيطالي.

Read Previous

رونالدو يستغل غياب ميسي أسوأ استغلال

Read Next

الجديدة: استمرار فعاليات معرض الفرس في دورته السادسة بانتظار تفاعل أكبر للزوار