الشركة الملكية لتشجيع الفرس تغير هويتها البصرية

من أجل مواكبة تطور وتحديث سلسلة الخيول، عمدت الشركة الملكية لتشجبع الفرس إلى تغيير نهجها العام واعتماد هوية بصرية جديدة من أجل تعبير أمثل عن كفاءتها في تأطير، تنظيم وتقييم أنشطتها المتنوعة من تربية للخيول، مرابط وطنية، تنمية، فنون وترفيه وألعاب، أعلنت الشركة الملكية لتشجبع الفرس عن انطلاق علامة تجارية متميزة.

وتنبثق هذه الهوية الجديدة، حسب بلاغ توصل موقع “أكورا” بنسخة منه، “من رغبة أكيدة في ترسيخ هويتنا الوطنية بتجسيد شارتنا على شكل أحد الفروع المكونة لنجمتنا الوطنية

هذا الشكل المتحرك يشبه شكل السهم، رمز لروح المنافسة والمرفق بطيف فرس للتعبير عن انتسابنا وتمثيليتنا لقطاع الخيول. وتتميز هذه الشارة بلونها النحاسي المستوحى من قداسة التربة و الأرض، ممزوج بقليل من اللون الذهبي لإضفاء نوع من الهبة والشخصية

وتعلن الشركة الملكية لتشجيع الفرس أنه سيتم عرض هذه الهوية البصرية الجديدة بمناسبة معرض الفرس بالجديدة الذي سيفتح أبوابه من 2 إلى 6 أكتوبر 2013

 

Read Previous

انتخاب بلماحي عضوا باللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للدراجات

Read Next

نيويورك تايمز: فوارق الكفاءات لدى الخريجين العاطلين أمر مقلق