بيكيه يسخر من ريال مدريد.. وانشيلوتي وأربيلوا يعلمانه الأدب!

علق جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم على حسابه في الموقع الإجتماعي “تويتر” بشك لساخر على ركلة الجزاء التي تحصل عليها ريال مدريد وصيف البطل في مباراته أمام إلتشي (2-1) في الدقيقة الأخيرة والتي أثارت الجدل بقرار من الحكم مونيز فرنانديز.

وقال المدافع الكتالوني على حسابه في التويتر: “إنني أرى فيلما كوميديا على القناة الناقلة للمباراة.. ذلك يعتبر دائما أمرا جيدا في هذه الساعة من الليل”.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يشير فيها بيكيه للغريم التقليدي بهذه الطريقة حيث قبل موسمين وتحديدا في مباراة جمعت بين ريال مدريد وريال بيتيس.. كان قد وضع على حسابه في التويتر ثلاث نقاط: “…” في إشارة لما حدث بعد نهاية المباراة وعدم منح ركلة جزاء للفريق الأندلسي.

وتضاف هذه التعليقات أيضا إلى تصريحاته في الآونة الأخيرة لصحيفة “لاغازيتا ديلو سبورت” متهما فيها ريال مدريد بأن صفقاته يتم تمويلها من طرف بنوك من العاصمةالإسبانية.

انشيلوتي يرد

وفي المقابل لم يخفي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد خيبة أمله بعد الأداء والصورة التي ظهر بها فريقه أمام إلتشي.. معربا عن ارتياحه بعد الفوز وأن بهذ االمستوى فلا يمكن التغلب على أتلتيكو مدريد في الديربي العاصمي الذي سيجرى السبت المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال الإيطالي في مؤتمر صحفي بعد نهاية المباراة: أنا لست سعيدا ونحن بحاجة للعب بشكل مختلف.. لقدعانينا كثيرا ومن الواضح أنني لست راضيا عن المباراة، النتيجة كانت أفضل شيء في المباراة ولكن هذا لا يكفي علينا أن نلعب بشكل أفضل”.

وأضاف أنشيلوتي: “إلتشي كان عدوانيا ويضغط بشكل قوي.. لقد استحقوا التعادل”.

وحول الجدل الكبير عن ركلة الجزاء التي تحصل عليها بيبي في الدقائق الأخيرة قال أنشيلوتي: “من مقاعد البدلاء من الصعب أن ترى ذلك جيدا.. أنا لا أحب الحديث عن قرارات الحكم بشكل عام، لقد تحدثت مع بيبي بعد المباراة وقال لي أنها ركلة جزاء”.

ومن جهة أخرى أراد انشيلوتي الرد على تعليق جيرارد بيكيه مدافع برشلونة عن قرار الحكم، قائلا: “عليه أن يفكر في اللعب أكثر من الكلام.. هو أفضل في الميدان أكثر من خارجه”.

ويرى الإيطالي أنه بهذا الأداء فمن الصعب تحقيق الفوز في ديربي مدريد السبت المقبل: “إن لعبنا مثل هذه الليلة في مباراة الديربي فلن نفوز.. هذا واضح وأعتقد أن الجميع يدرك بأننا بحاجة للعب بشكل أفضل ومع كثافة وشخصية قوية”.

اربيلوا يرد

وبدأت الحرب في التصريحات بين الغريميين لتشتعل من جديد.. فبعد تصريحات بيكيه، لم يتأخر الرد كثيرا من أحد لاعبي ريال مدريد.. وسخر المدافع الملكي والدولي ألفارو أربيلوا من زميله في المنتخب الإسباني مشيرا له “بالتمثيل” بعد وصفه أنه كان يرى فيلما كوميديا.

وجاء الرد من أربيلوا على حسابه في تويتر، قائلا: “سعيد جدا مع 3 نقاط.. ومسرور أن البعض قاموا بتغيير التمثيل إلى السينما.. هذا جيد دائما”.

ووضع أربيلوا في هدا التعليق صورة برفقة زملائه في الفريق مثل إيسكو وموراتا وكارفاخال.

ورغم عدم وجود جوزيه مورينيو والذي دائما ما تم اتهامه بخلق أجواء سيئة بين الغريميين، إلا أن الأمور الساخنة بقيت على حالها بين ريال مدريد وبرشلونة.. خصوصا وأن الجدل الحال قد جاء قبل أسابيع من الكلاسيكو الأول هذا الموسم.

Read Previous

عبد الفتاح بلعمشي: التفاوض مع الأحرار استهلك وقتا أكبر من تشكيل حكومة بن كيران الأولى

Read Next

فيديو: طرد عادل رامي من فالنسيا بعد ان وصف زملائه بالجبناء