جلسة خمرية تنتهي بمعركة بالأسلحة البيضاء داخل قسم الولادة بأحد مستشفيات البيضاء

 عاش مرضى ونزلاء مستشفى المنصور بقطاع عمالة مقاطعة البرنوصي في الدار البيضاء، منتصف ليلة الأحد، حالة من الرعب بعد هجوم شخصين مسلحين على المبنى وصعودهما إلى الطابق المخصص للولادة.

وأفادت مصادر من عين المكان، أن شجارا بين شخصين بإحدى الشقق المتواجدة بالقرب من مستشفى المنصور، انتقل من مقر جلستهما الخمرية إلى داخل المستشفى المنصور.

وأكدت مصادر “الخبر” في عددها الصادر يوم غد الثلاثاء، أن المدعو “يوسف.خ” البالغ من العمر 40 سنة، وجّه إلى صديقه “يونس.ف”، 36 سنة، طعنة بواسطة سلاح أبيض على مستوى الجهة اليسرى من اليد، ما تسبب له في جرح غائر ونزيف جد حاد

وبعد تلقيه الطعنة، هرب الضحية وهو يحمل سلاحا أبيض كبير الحجم والدماء تنزف من يده إلى المستشفى في حالة هيجان من أجل الدخول إلى المستعجلات قصد الحصول على الإسعافات،  قبل أن يفاجأ بالمتهم يطارده وفي يده هو الآخر سلاحا أبيض وهراوة، فدخلا في مواجهة بالأسلحة البيضاء و”الهراوات” ببهو المستشفى وسط هلع الجميع.

وقالت المصادر ذاتها إن عناصر الحراسة بالمستشفى تمكنت بصعوبة من إنهاء الصراع بين الطرفين المدرجين في دمائهما، قبل أن تصل العناصر الأمنية، وتعتقل المتهمين اللذين يوجدان حاليا تحت الحراسة النظرية في ضيافة عناصر الشرطة القضائية لأمن البرنوصي.

Read Previous

فيديو: إكتشاف حطام باخرة القيصر بوركوس بسواحل الداخلة

Read Next

أنشيلوتي: لهذا السبب قررت إشراك كاسياس بدلا من لوبيز