هاتريك يدخل الحمداوي تاريخ فريق ملقة وهذا ما صرح به بعد اللقاء

بعد تمكنه من إهداء فريقه انتصاره الأول هذا الموسم في البطولة الإسبانية، صرح منير الحمداوي قائلا ” كانت مباراة رائعة وأشعر بالفخر بعد الأداء الذي قدمته خلال أول مباراة لي على أرض لاروساليدا، أنا سعيد جدا”.
كما يضيف الدولي المغربي ” شكرا على كل التهاني التي توصلت بها ويمكن سرد الكثير بعد مباراة كهذه. لعب الفريق بشكل جيد، الجماهير رائعة، أسعدنا الكل بأداء ونتيجة اليوم والآن سنفكر في المباراة القادمة. أدى الفريق على أعلى مستوى سواء في الخط الهجومي أو الدفاعي”.
وحول تأقلمه، قال اللاعب:” كرة القدم الإسبانية مناسبة بالنسبة لي، تعجبني طريقة اللعب في الليغا، أحب لمس الكرة والتحرك بها، أحب الجودة وأعقد أنني سأتأقلم بدون أدنى مشكل”.
لا يزعم الحمداوي تحديد عدد للأهداف التي يطمح إلى تسجيلها:” لست من النوع الذي يستبق ويتحدث عن عدد الأهداف التي سيسجلها، فقط أريد مساعدة الفريق، العمل بجد وتقديم الأفضل في كل تدريب ومباراة، خلق الفرص ومساعدة زملائي”.
وبعد تألقه اليوم، أصبح الحمداوي لاعب نادي مالقا الجديد الذي يحرز ثلاثة أهداف مع الفريق في دوري الدرجة الأولى بعد أن سبقه في ذلك مدرب أتلتيكو مالقينيو الحالي سالفا بايستا الذي سجل ثلاثة أهداف في خماسية برشلونة لسنة  2003.

 

Read Previous

منتجون أمريكيون يقررون نقل تصوير مسلسل “هوملاند” من إسرائيل إلى المغرب

Read Next

5 أبواب من جهنم فتحت على مصراعيها لسرقة الأضواء من بيل ورونالدو