عادل تاعرابت: المنتخب المغربي أكبر مني ومن الطاوسي وهناك من يسخر بعض الصحفيين ضدي

تحدثت مع الطاوسي عبر الهاتف وشرحت له أنه ليس لدي مشكل معه بما أنني لم أتدرب يوما تحت قيادته، ولعل ما حز في نفسي هو أن هناك بعض الأشخاص القريبين منه يقومون باتخاذ قرارات في حقي دون أن يسبق لهم العمل معي أو معرفتي بشكل كبيركما قلت له إنني لا أحمل أي ضغينة اتجاهه، خصوصا أنه إطار وطني ويقوم بكل ما في وسعه خلال لقاءات المنتخب المغربي، وفي حال الفوز فإنني أكون جد سعيد لأن المنتخب المغربي أكبر مني ومنه.”هذا ما قاله عادل تاعرابت بخصوص كل ماراج عن الصراع بينه وبين المدرب رشيد الطاوسي.

ويشير لاعب فولهام الإنجليزي بخصوص تعامل الصحافة المغربية معه، قائلا “خلال كأس إفريقيا 2012 لعبت خلال الشوط الثاني ضد تونس و10 دقائق ضد الغابون، فيما بقيت في دكة الاحتياط خلال اللقاء الأخير ولم اعترض على اختيارات المدرب”. وبعد مرور أسبوع، حين عدت إلى انجلترا تفاجأت ببعض الصحف الوطنية تقول إنني خلقت المشاكل في بعثة المنتخب المغربي. هناك أشخاص يريديون تشويه صورتي ويستغلون علاقاتهم مع بعض الصحفيين لتمرير أخبار مغلوطة عني. هذه الأمور لا تمسني شخصيا وإنما تضر بصورتي في أوروبا وتجعل العديد من الأندية التي ترغب في خدماتي تصرف نظرها عن التعاقد معي.

وبخصوص علاقته مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على الفاسي الفهري” يقول عادل تاعرابت في حوار نشره موقع “منتخب.نيت” إنه معجب برئيس الجامعة بشكل كبير ” إنه شخص استثنائي، بالرغم من تواجد بعض الأشخاص في محيطه لا علاقة لهم بالمهنية، ولن أذكر الأسماء لأنهم ما زالوا في مناصبهم ويمكن لهذا ألا يكون إيجابيا بالنسبة لي.”

Read Previous

إلى متى وهنُ الدولة والحكومة في مواجهة الإرهاب وتمجيده؟

Read Next

صحف الاثنين: حكومة بنكيران “الثانية” تواجه فضيحة من العيار الثقيل