رونالدو أثناء المؤتمر: سأنهي مسيرتي في ريال مدريد

مدّد نجم ريال مدريد الأول كريستيانو رونالدو عقده مع الكتيبة البيضاء حتى العام 2018 مقابل راتب سنوي وصل الى 17 مليون يورو، ليكون بذلك اللاعب الأغلى أجراً في العالم.

وتمّت مراسم تجديد العقد الأحد في تمام الساعة 11:30 بتوقيت غرينيتش، في قاعة المؤتمرات في البيرنابيو، وأعرب من خلالها الدون البرتغالي عن سعادته، مبدياً استعداده الإعتزال في ثوب ريال مدريد.

وتالياً مقتطفات من المؤتمر:

حيث تحدث بيريز: لقد حولنا حلم كل عاشق للريال الى حقيقة، سوف نكون على موعد مع المزيد من البطولات في ظل وجود رونالدو، إنه لاعب إستثنائي، اللاعب اللإضل في العالم يعلم أن منزله هو البيرنابيو.

وتحدث رونالدو: أنا سعيد للغاية، أشكر الرئيس وزملائي في الفريق والجهاز الفني الذين وقفوا خلفي في الأزمات، شكراً للجمهور فأنا أحبكم على دعمكم.

وأضاف: “المال مهم، ولكنه ليش كل شيء”.

وتابع: “أنا مستعد للنضال من أجل ريال مدريد، سأدافع عن ألون معشوقي الأول، انا لم أفكر بمغادرة النادي أبدا، وللدى سؤاله عن الإعتزال في ريال مدريد، أجاب: أنا أعلم إن كان بإستطاعتي اللعب ختى سن 33”.

واختتم: “لايوجد نادي أعظم من ريال مدريد، إذا رحلت فسأكون في نادي لا يملك مستوى، فهذا بيتي ولن أتخلى عنه، واشار الى رحيل أوزيل قائلاً: هذه قرارات الإدارة وأنا لا أملك الصلاحية للتدخل في مثل هذه الأمور”.

Read Previous

فيديو: نموذج لطريقة السرقة ببعض الأسواق الشعبية بالمغرب

Read Next

فيديو: هل صحيح أن المغنية الشعبية “بوسي” قالت أن السيسى افضل من سيدنا محمد؟