أنييستا يزلزل استقرار برشلونة ويقول “لا” للعرض الأول

حدثت صحيفة آس الإسبانية عن وجود مشكلة في عملية تجديد عقد اللاعب الدولي الإسباني أندريس أنييستا ونادي برشلونة الإسباني لكرة القدم حسب ما نقلت على لسان إذاعة كادينا سير الكتالونية.

حيث قالت الإذاعة أن أنييستا رفض العرض المقدم له من إدارة الفريق، حيث سيتم إعطاء اللاعب ثالث أعلى مرتب في الفريق بعد مهاجم الفريق ميسي والمدافع الدولي الإسباني جيراردبيكيه.

وتحدث أنييستا للإذاعة في وقت لاحق حيث قال: “لا يهمني إن كنت الأول أو الثاني أو الثالث حتى الخامس بين أكثر من يتقاضى في النادي، لكن العرض المقدم لا يلبي طموحاتي”.

ويبدو أن إدارة روسيل قد بدأت في تحصير عرض جديد لتجديد عقد الرسام الإسباني الذي يعتبر من أعمدة النادي الكتالوني طوال الخمس سنوات الماضية من وصول غوراديولا إلى دكة بدلاء الفريق.

وقالت الصحيفة أيضاً أن هذه المرة الاولى التي يرفض فيها أنييستا عرض روسيل، حيث لم يسبق أن قال لا للعروض المقدمة بهدف تجديد عقده مع النادي الكتالوني.

يذكر أن تقارير صحفية ذكرت مؤخراً أن أنييستا قد طالب رئاسة النادي الإسباني أن يقدم له بعض من الجوائز المالية التي يحصل عليها النادي من الشركة البرازيلية التي ترعى الفريق، حيث يتقاضى بويول وتشافي بعضاً من هذه الحوافز.

Read Previous

الملك محمد السادس يأمر بإنشاء مستشفى ميداني بـ”مالي” وبإرسال مساعدات إنسانية عاجلة

Read Next

فيديو: شاهد تجربة سعودي خسر أكثر من 110 كغم من وزنه وحصل على جسم منحوت بدقة