فان بيرسي نادم على اللعب مع مانشستر يونايتد

نشرت صحيفة “دايلي ميل” الإنكليزية خبراً يؤكد مرور اللاعب الدولي الهولندي روبين فان بيرسي بحالة نفسية سيئة جداً منذ بداية الموسم وبالتحديد بعد تعاقد إدارة الفريق الإنكليزي مع المدير الفني الاسكتلندي ديفيد مويس من أجل قيادة الشياطين الحمر خلفاً للأسطورة السير أليكس فيرغسون.

وأضافت الصحيفة أن أحد أسباب انتقال فان بيرسي من صفوف نادي آرسنال الإنكليزي إلى صفوف الغريم التقليدي مانشستر يونايتد يعود لحبه الشديد وتعلقه بالسير ألكيس فيرغسون ورغبته في اللعب تحت قيادة الأسطورة التدريبية وذلك وفقا لما ذكره ذكرته الصحيفة.

وأكدت الصحيفة الإنكليزية أن فان بيرسي غير مقتنع حتى الآن بالقيادة الفنية الجديدة للشياطين الحمر وأن ديفيد مويس يفتقد التعامل النفسي مع اللاعبين بخلاف السير أليكس فيرغسون والذي كان له أسلوبه الخاص في التعامل مع اللاعبين كما انه يمتلك أسلوب تحفيزي حتى يقدم اللاعب أفضل ما لديه.

وفي نفس السياق تطرقت الصحيفة لحديث أحد الزملاء المقربين من مهاجم الفريق واين روني والذي أكد على لسانه أنلغولدن بوي غير سعيد أيضاً بدليل ضعف أداءه وتصرفه بسذاجة في مباراتهم أمام ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم والتي خسرها الفريق بهدف مقابل لاشئ.

Read Previous

تعرف على راتب بيل مع ريال مدريد بالدقيقة

Read Next

3 مشاكل تهدد بقتل أحلام بيل مع ريال مدريد