لماذا يعتبر رونالدو الأحق بجائزة أفضل لاعب في أوروبا !؟

لماذا يُعتبر رونالدو هو الأحق بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2012-13!؟ بهذا السؤال بدأت صحيفة الديفنسا سنترال المدريدية الميول تقريرها الخاصمُبرزةً أسبابها الخاصة التي تُرجح من خلالها كفَّة البرتغالي كريستيانورونالدو على مُنافسيْه على الجائزة وهما الأرجنتيني ليونيل ميسي و الفرنسيفرانك ريبري .

الصحيفة استهلت تقريرها مُشيرةً إلى أنَّ الجائزة هيجائزة فردية في المقام الأول تُعطى للاعب وليس لفريق وبهذا لا يحق النظر فيالمقام الأول إلى البطولات التي حققها اللاعب مع الفريق بل يُنظر لماقدمَّه اللاعب نفسه وبهذا يبدو أنَّ رونالدو يتفوق على كلا منافسيه وهوالذي يُعتبر هداف فريقه في الدوري الإسباني وهداف فريقه في دوري الأبطالوهدافه في بطولة الكأس .

فيما غاب ميسي عن حقيقته التي عرفها الجميععنه وهي أن يكون الرجل الحاسم فلم يكن كذلك مع برشلونة في دوري الأبطالولم يكن كذلك في الكأس ، ريبري لا يُمكن تجاهل ما قام به مع فريقه بايرنوالذي حقق الثلاثية ولكن لأنَّ الجائزة لأفضل لاعب وليس لأفضل فريق فإنَّرونالدو يبدو أحقَّ بها من غيره .

الجدير بالذكر أنَّ جائزة افضللاعب في أوروبا ستُوزع الخميس في حفلٍ خاص سيُعقد في اليوم في مدينة موناكوالفرنسية، الحفل ذاته سيشهد قرعة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2013-14.

Read Previous

فيديو: الصحافة الوطنية ترد على الاعلام الجزائري المسعور

Read Next

حزب التقدم والاشتراكية ضد أي تدخل عسكري في سوريا