كلاكيت.. ريال مدريد يكرر غلطة روبين مع دي ماريا

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يؤكد رغبة إدارة ريال مدريد في بيع ثنائي الفريق أنخيل دي ماريا وفابيو كوينتراو بعد ضمانه الحصول على النجم الويلزي غاريث بيل المتوقع إعلان صفقة انتقاله خلال الأيام القليلة المقبلة.

رغبة النادي الملكي بالاستغناء عن دي ماريا لحاجة الفريق لتقليل مصروفاته من خلال اكتساب عائدات للنادي من بيع بعض اللاعبين، وهو الذي دفع ما يقارب الـ99 مليون يورو لنجم توتنهام الإنكليزي ليجعله بذلك أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

ولكن من الجانب الفني، سيخسر ريال مدريد بديلاً مميزاً قادر على مساعدة الفريق بتحقيق طموحاته هذا الموسم، خاصة مع رغبة اللاعب بالبقاء وعدم ممانعته الجلوس على مقاعد البدلاء.

هذا السيناريو يعيد بالأذهان ما فعله ريال مدريد في موسم 2009 عندما فرط بنجميه آرين روبين وويسلي سنايدر بعد أن ضم كرستيانو رونالدو وريكاردو كاكا، مما جعل الفريق يفتقد لدكة بدلاء قوية بخلاف عدم نجاح صفقة كاكا.

مغادرة دي ماريا في هذا الصيف والذي يحظى باهتمام أندية باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، ستقلل من الأوراق الرابحة على الأطراف بالنسبة لكارلو أنشيلوتي، الذي قد يرى نفسه في مأزق بحالة إصابة كرستيانو رونالدو أو غاريث بيل بعدم وجود لاعب جناح تقليدي يساهم بلعب الكرات العرضية وفتح الملعب.

جدير ذكره أن ريال مدريد يطلب الحصول على 32 مليون جنيه استرليني نظير التخلي عن الدولي الأرجنتيني.

 

Read Previous

مصير المنكوبين الـ5 يضع أقدام ميسي على بساط الشوك!

Read Next

بالميري : الريال يستعد للضربة الختامية في الميركاتو