لعنة رامزي “قاتل المشاهير” في انتظار الضحية رقم 7!

نجح لاعب وسط فريق آرسنال أرون رامسي في تسجيل الهدف الثاني لمباراة فريقه آرسنال في المباراة التي حل فيها فريقه على نظيره فناربخشة التركي في ذهاب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز المدفعجية بنتيجة 3-0.. حتى الآن يبدو الخبر عاديا.. ولكنه ليس كذلك لاقتران الخبر برامزي.. لماذا؟!

هدف اللاعب الويلزي دائما يأتي ليثير السؤال عن ضحيته من المشاهير التي يتم الإعلان عن وفاتها بعد ساعات من أي هدف للاعب الويلزي.

سبق حدوث هذا الأمر مع اللاعب في عدة مرات سجل فيها أهداف ليتم الإعلان عن وفاة أحد المشاهير بعد مرور ساعات، نستعرض معكم تاريخ أهداف اللاعب التي تسببت في قتل المشاهير.

11 شباط/فبراير 2012 – سجل رامزي هدفاً في مرمى سندرلاند ليتم إعلان خبر وفاة المطربة العالمية ويتني هيوستن بعدها بـ8 ساعات.

 1 أيار/مايو 2011 – سجل رامزي هدفاً ضد مانشستر يونايتد ليتم الإعلان عن وفاة أسامة بن لادن بعدها بـ4 ساعات فقط.

2 تشرين أول/أكتوبر 2011 – رامسي يسجل هدفاً في مرمى نادي توتنهام هوتسبيرز ليتم الإعلان عن رحيل ستيف جوبز مؤسس شركة أبيل بعدها بـ 72 ساعة.

19 تشرين أول/أكتوبر 2011 – سجل رامسي هدفاً في مرمى مارسيليا وذلك قبل إعلان وفاة الرئيس الليبي السابق معمر القذافي.

22 أذار/مارس 2013 – رامسي يسجل هدفاً بقميص منتخب ويلز أمام نظيره أسكتلندا ليتم الإعلان عن وفاة نجم كرة السلة راي ويليامب.

10 أب/أغسطس 2013 – رامسي يسجل هدفاً في مباراة ودية أمام مانشستر سيتي ليتم الإعلان عن وفاة مطربة البوب إيدي غورمي بعد مايقارب 72 ساعة.

Read Previous

جمعية “مهرجان أسني وورغ” تندد بـ”سياسة الحكرة والعنصرية” الممارسة من طرف لجنة دعم السينما

Read Next

أوزيل الحل الوحيد لترميم كارثة وصول بيل!