هيفا وهبي تكشف: سأكون مرشدة اجتماعيّة لتوعية الشباب

 شاركت النجمة هيفا وهبي ليل أمس في حفل انتخاب ملك جمال لبنان لعام 2013 باعتبارها رئيسة لجنة التحكيم، إلى جانب المصمّم زهير مراد، ملكة جمال لبنان السابقة دينا عازار والدكتور نادر صعب، لتنتهي السهرة بتتويج الشاب أيمن موسى ملكاً لجمال لبنان لهذا العام.

تألقت هيفا بأزياء من تصميم زهير مراد فأطلّت بجامبسوت أسود، ثمّ استبدلته أثناء الفاصل بآخر كحلي اللون. كما قدّمت خلال الحفل ثلاثة استعراضات سجّلت بعضها قبل يوم من الحفل الذي سيُعرض على شاشة “أم تي في” يوم السبت المقبل في 24 آب/ أغسطس.

هيفا عبّرت في حديث لـ”نواعم” عن سعادتها بالمشاركة في هذه الاحتفالية الجماليّة، خصوصاً أنها من الأشخاص الذين يعرفون معنى الجمال ويقدّرونه.

وتحدّثت عن تحضيرات الألبوم المقبل الذي سيضمّ عدداً من الأغاني المميزة بمواضيعها، كما أشارت إلى أنها أعجبت بالعمل مع المخرجة آنجي جمّال في كليب “إزاي أنساك” وأنها معجبة بأفكارها المتجدّدة وهناك دائماً إمكانية للعمل معاً وذلك رداً على سؤال عمّا إذا ما كان هناك من تعاون مستقبلي بينهما.

من جهة أخرى، كشفت هيفا لـ”نواعم” أنها ستقوم بحملة لتوعية الشباب على خطر القيادة واستعمال الهاتف لإرسال الرسائل الخطية في الوقت نفسه، على أن تصوّر الإعلان قريباً إيماناً منها بأهمية دور الفنان في مثل هذه الحملات.

يشار نهاية إلى أن هيفا تستعد لحفلها ضمن مهرجانات إهمج في منطقة جبيل يوم السبت، الذي بيعت بطاقته بالكامل منذ أكثر من أسبوع.
 

Read Previous

قتل زوجته وإعترف على “الفيس بوك”

Read Next

سعيدة شرف تشكف لـ”أكورا”: هذا ما وعدني به محمد السادس لحظة توشيحي بالوسام الملكي (فيديو)