5 أبواب لجهنم فتحها ريال مدريد على نفسه بقدوم بيل

سيواجه ريال مدريد العديد من المشاكل بعد قدوم الويلزي غاريث بيل الأسبوع المقبل، حيث سيستغني النادي الملكي عن بعض اللاعبين باإضافة لإجلاس بعض اللاعبين على دكة البدلاء التي من المتوقع لها أن تكون مفعمة بزخم النجوم الذي لربما لو أصيب 11 لاعب أساسي “لا قدّرالله” سيكون هناك 11 لاعب بنفس المستوى قادرين على إبراز صورة النادي الملكي..

وحرصاً من يوروسبورت عربية على نقل صورة الأحداث المهمة ورفدها لزوارها بكل ما هو جديد أردنا تسليط الضوء على أبرز 5 مشكلات سيتسبب بها قدوم بيل للنادي الملكي وجاءت حسب الأهمية كالتالي:

1- خروج الأرجنتيني أنخيل دي ماريا الجناح الأيمن للنادي الملكي، وذلك بسبب قدوم اللاعب الويلزي غاريث بيل الذي سيحتل مركز اللاعب صاحب 23 عام، وأبدت العديد من الأندية إهتمامها بجلب اللاعب أمثال “باريس سان جيرمان ويوفنتوس الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني.

2- خطف الأضواء من كريستيانو رونالدو، حيث من المتوقع أن يتسبب صاحب أغلى تعاقد “108 مليون يورو” بأزمة كبيرة للدون البرتغالي الذي يتمتع بشعبية جارفة لدى جماهير النادي الملكي، وبالتالي سيتسبب قدوم اللاعب الويلزي بشحن وكهربة الأجواء مع رونالدو.

3- التنازع على تسديد الضربات الحرة المباشرة حيث يتمتع اللاعبان وكما هو معروف عنهما للجميع، بأقدام لا تعرف إلا طريق المرمى في التصويب، وبالتالي سيؤدي ذلك لربما الى توكيل الدون البرتغالي صاحب القدم اليمنى القوية بأخذ أمر التسديد من الجهة اليسرى بينما ستوّكل مهمة التصويب من الجهة اليمنى للوافد الجديد غاريث بيل.

4- ضعف أطراف ريال مدريد الدفاعية، وكما هو واضح للجميع أن اللاعبان لا يجيدان الجانب الدفاعي بشكل ممتاز وهو الأمر الذي سيتسبب بخلل لدفاعات ريال مدريد الأمر الذي قد يجبر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على منح الظهير الأيمن لريال مدريد مارسيلو والظهير الأيسر كارفاخال أدوار هجومية لمنتصف الملعب فقط.

5- ريال مدريد مضطر لرفع راتب رونالدو السنوي ليكون أغلى راتب يدفعه النادي الملكي للاعب في الدوري الإسباني وهو ما قد يسبب مشاكل مالية للنادي الملكي الذي لربّما يأتي يوم ويتحسر على أمواله المهدورة بشكل خرافي، ومن المتوقع أن يرفع النادي الملكي راتب كريستيانو رونالدو السنوي الى17.5 مليون يورو.

Read Previous

5 إضافات “ساحرة” سيقدمها بيل لصناعة ريال مدريد لا يقهر

Read Next

بالفيديو: لقطات من استعدادات المنتخب الوطني لكرة الطائرة شبان للمشاركة في بطولة العالم بتركيا