إلى السيد رشيد الطاوسي: إذا لم تستحي فافعل ما شئت

 

لم يتقبل المدرب البهلوان صاحب الحركات العجيبة رشيد الطاوسي ردة فعل الجماهير المغربية بعد هزيمة المنتخب المغربي أمام نظيره البوركينابي بهدفين لواحد  بملعب طنجة، حيث توجّه الطاوسي إلى مستودع الملابس غاضبا بسبب  احتجاجات الجماهير التي قامت بإلقاء قارورات الماء تجاه مقاعد البدلاء الذي كان يتواجد فيه مع الطوسي مع معاونيه واللاعبين الاحتياطيين، كما طالبته الجماهير بالرحيل فورا عن تدريب منتخب المغرب.

وفي ردة فعل عن تصرفات الجماهير عبر المدرب رشيد الطوسي عن غضبه الشديد، متحدثا إلى الجماهير بنبرة عتاب قائلا: «تصرف غير مقبول ذلك الذي قامت به الجماهير.. النتيجة لم تكن تعنينا أكثر ما كان يعنينا البحث عن الانسجام والتلاحم خاصة أن العناصر التي باتت تشكل المنتخب المغربي ما زالت في بدايتها وتنقصها الخبرة الدولية الكاملة.”

لكن هذا التصريح لا يشفع لهذا المدرب الذي لا يتقن سوى فن الكلام والحركات البهلوانية، حيث ظهرت صفوف الفريق الوطني جد مفككة، وغاب الانسجام والتلاحم اللذان تحدث عنهما السيد الطاوسي. فكل من تابع أطوار اللقاء، وكان يمني النفس بمشاهدة منتخب منظم، أصيب بصدمة كبيرة، ذلك أن غياب لمسة المدرب كانت جد واضحة، هذا فيما لا زال السيد الطاوسي يقول إنه بحاجة للوقت، لذا نريد أن نذكّر السيد الطاوسي بالحديث النبوي الذي يقول “إذا لم تستحي فافعل ماشئت.”

Read Previous

الرجاء يبدأ رحلة الدفاع عن لقبه أمام أولمبيك أسفي والديربي نهاية نونبر

Read Next

أمير مشاكس في الاتجاه المعاكس