غرفة غيار ريال مدريد كادت أن “تتفجر” لولا تدخل أنشيلوتي

فجرت صحيفة التليغراف البريطانية مفاجئة مدوية وذلك بعدما كشفت عن سبب طلب المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي من رئيس النادي بيريز بصرف النظر عن التعاقد مع لاعب توتنهام هوتسبير الويلزي غاريث بيل والتوجه الى الأوروغواياني لويس سواريز.

ويأتي هذا التوجه بعدما لاحظ أنشيلوتي إنزعاج كبير بين اللاعبين في غرف الملابس حول العرض الهائل المقدم للويلزي غاريث بيل، الأمر الذي دفع بعض اللاعبين لفكرة الرحيل والبعض الآخر لزيادة الراتب السنوي.

ويذكر أنه في حال إتمام الصفقة سيتقاضى اللاعب الويلزي غاريث بيل راتب سنوي يصل الى 10 ملايين يورو، الأمر الذي دفع بعض اللاعبين أمثال الدولي الفرنسي كريم بنزيمة والألماني مسعود أوزيل والأرجنتيني أنخيل دي ماريا بالتوجه الى الإدارة لزيادة راتبهم السنوي خاصة مع المستوى المتميز والنجومية العالية التي يتمتعون بها لدى جماهير النادي الملكي.

واستذكر أنشيلوتي تصريح كريستيانو رونالدو عندما رفض التعليق وأشار الى أنه يمتلك رأي خاص باللاعب سيحتفظ به لنفسه حول قدوم بيل، وقيمة الصفقة البالغة 105 مليون يورو، الأمر الذي جعل إدارة النادي الملكي في مهب الريح حول تجديد عقد الدون البرتغالي مع النادي الملكي.

ويبدو أن كريستيانو رونالدو قلق من أن يصبح بيل التوقيع الأغلى في العالم، حيث إنتقل “صاروخ ماديرا” من مانشستر يونايتد صيف 2009 الى ريال مدريد مقابل 80 مليون جنيه استرليني(93 مليون يورو)، ليكون الصفقة الأغلى في العالم.

وأشار المدرب الإيطالي في العديد من المناسبات أنه ليس بحاجة لأي لاعب جديد في شتى المراكز بإستثناء مركز الهجوم الذي يشغله متذبذب المستوي كريم بنزيمة، ويأمل انشيلوتي بالتعاقد مع سواريز قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي، ليشكل إضافة هجومية ضاربة للنادي الملكي.

Read Previous

فاس: ولاية الأمن تنفي اعتقال شرطي استخدم سلاحه لإيقاف 3 مجرمين أو إخضاعه للتحقيق

Read Next

برشلونة يستخدم سلاح نيمار وألفيس للضغط على لويز