دافيد لويز يزيد الغموض حول انتقاله لبرشلونة

في سلسلة خطوات تزيد الارتباك حول مستقبله مع نادي “تشيلسي” الإنكليزي قام “ديفيد لويز” برفع جملة “لاعب نادي تشيلسي” من على حسابه الرسمي على “تويتر” وإنيستغرام” وصفحته على “فيسبوك” واكتفى بمحل إقامته وباقي البيانات المسجلة إضافة إلى جملة “استمتع بالحياة”.

وقد ساهمت تلك الخطوة في رفع سقف التكهنات حول اتجاه “لويز” (26 عاما) إلى الانتقال لـ”برشلونة” الإسباني الساعي بقوة للتعاقد مع اللاعب، والذي رفع وفقا لتقارير سابقه عرضه إلى البلوز إلى 40 مليون جنيه استرليني (233 مليون ريال سعودي) للتعاقد مع قلب الدفاع البرازيلي، وفقا لما ذكر موقع “يوروسبوت” الرياضي.

جدير بالذكر أن “لويز” سبق أن أعلن منذ فترة أنه لا يستطيع رفض عرض من “برشلونة”، تاركا الباب مفتوحا أمام النادي الإسباني الساعي لتدعيم دفاعه المهتز بتقدم “كارلوس بويول” في العمر وتراجع مستوى “جيرارد بيكيه”، قلبي دفاع الفريق الكتالوني.

ومن جانب “تشيلسي” فلم يصدر عن النادي تصريحات جازمة بالرفض لفكرة بيع اللاعب، حيث أشار رئيس النادي من قبل أنه لن يقبل بالتفاوض بأقل من 40 مليون جنيه استرليني، وهو الرقم نفسه الذي أشارت صحيفة “لوموندو ديبورتيفو” أن تقدم به “رشلونة” لشراء اللاعب.

ويعد “لويز” أحد الحلول الدفاعية المناسبة لـ”برشلونة” لتشابه اسلوب لعبه مع الطريقة الكتالونية، وهو ما يعني سرعة تأقلمه مع طريقة لعب الفريق الكتالوني المعتمدة على اللعب الجماعي والمهام الهجومية لعناصر الدفاع.

Read Previous

بالصور فئران تستخدم لوح التزلج كالمحترفين

Read Next

شكاية جديدة ضد “دانيال” للاشتباه في اغتصابه قاصرا اسبانية قبل سنوات