سواريز: يجب على ليفربول ان ينفذ وعده ويتركني “أرحل”

 

دعا لويس سواريز مهاجم ليفربول ناديه الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الى الوفاء باتفاق بين الجانبين يقول إن بوسعه ترك الفريق اذا فشل في التأهل لدوري ابطال اوروبا، وكان مهاجم اوروجواي محورا للعديد من التكهنات بعدما سجل 29 هدفا في كل المسابقات الموسم الماضي، وعرض ارسنال 40 مليون جنيه استرليني وجنيه واحد ليضم المهاجم رغم ان ليفربول أكد أن سواريز ليس للبيع.

وقال سواريز – الذي سيخضع لفحص بالأشعة على قدمه بعد اصابته في المران – إنه مستعد لنقل قضيته الى رابطة الدوري الانجليزي الممتاز، ونقلت صحيفة ديلي تلجراف عن سواريز قوله “اريد الانتقال للعب في دوري ابطال اوروبا وهناك ناد عرض علي هذه الفرصة. ابلغت المدرب برغبتي في الرحيل.”

“يتم اتهامي بالافتقار الى الاخلاص لكن العام الماضي أتيحت لي فرصة الانتقال لناد اوروبي كبير وبقيت في ليفربول بشرط السماح لي بالرحيل اذا لم نتأهل لدوري ابطال اوروبا في الموسم التالي، قدمت كل شيء للنادي الموسم الماضي لكن ذلك لم يكن كافيا لإنهاء الموسم في المراكز الاربعة الاولى. كل ما اريده الان هو ان يحترم ليفربول اتفاقه.”

وقال سواريز إن بريندان رودجرز مدرب ليفربول منحه “وعدا” بأنه سيتم السماح له بالرحيل اذا لم يتأهل الفريق الى دوري ابطال اوروبا، وأضاف “ليفربول ناد يمتلك سمعة في القيام بالأشياء بطريقة صحيحة.. اريد منهم فقط الالتزام بالتعهد الذي قاموا به الموسم الماضي.”  

Read Previous

السناتور الأمريكي مكين يحذر قائلا: مصر تقترب من حمام دم شامل

Read Next

مورينيو لم يذق أبداً طعم الفوز على ريال مدريد!