مفاجأة.. ريال مدريد يُصر على مطاردة غاريث بيل للتغطية على رحيل رونالدو!

أكد رومان كالديرون رئيس نادي ريال مدري السابق أن النادي يطارد غاريث بيل ويسعى لدفع أي ثمن مقابل التعاقد معه لأن وصوله للنادي الملكي سيعوض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن النادي الملكي الصيف الجاري!

واعتبر كالديرون في تصريحات لموقع “تولك سبورت” أن رئيس النادي الحالي فلورينتو بيريز سيتقدم بعرض يفوق 85 مليون استرليني للتعاقد مع غاريث بيل لتعويض الرحيل القريب للهداف البرتغالي غير السعيد –بحسب كالديرون- في ريال مدريد.

وقال رئيس ريال مدريد السابق: “أعرف أ، رونالدو ليس سعيدا بنسبة 100% في ريال مدريد، بسبب تصرفات وأسلوب بيريز في التعامل”.

وأضاف رومان كالديرون المستقيل في 2009 من رئاسة النادي الملكي: “رونالدو يطلب 20 مليون يورو سنويا دون استقطاعات، هو رقم صعب على بيريز في الوقت الحالي، أعتقد أنه لهذا السبب يسعى وراء غاريث بيل حتى لا يفقد كل البض مرة واحدة –على حد تعبيره-“.

وكانت تقارير صحفية قد تناولت إصرار مانشستر يونايتد الإنكليزي على التعاقد مع رونالدو مقابل 85 مليون يورو، في الوقت الذي تناولت تقارير أخرى رفض الهداف البرتغالي التجديد ومماطلة النادي واللاعب كل منهما الآخر في استمرار العقد الذي ينتهي الموسم المقبل.

وانتقل رونالدو من مانشستر يونايتد عام 2009 مقابل 80 مليون جنيه استرليني، وأحرز 201 هدفا في 199 مشاركة له مع الفريق الملكي في المواسم الماضية.

Read Previous

محمد الوفا: اللي كيقولو المغرب على أبواب السكتة القلبية “الله يسكت ليهم القلب”

Read Next

الرئيس أوباما يهنئ علي أنوزلا