كابيللو يشيد بانشيلوتي ويكشف “الخطأ الأكبر” لمورينيو مع ريال مدريد

أجرى فابيو كابيللو المدرب الحالي للمنتخب الروسي والسابق لريال مدريد مقابلة مع القناة التالثة الإسبانية والتي تحدث فيها عن أهم الأنباء في النادي الملكي وخصوصا قدوم المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو على مقاعد بدلاء ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال فابيو كابيللو والذي درب ريال مدريد في مرحلتين وأحرز في كل منهما الدوري الإسباني: “لدى وصولك للنادي يجب أن تكون على علم بأن ريال مدريد هو فوق كل شيء من اللاعبين والمدربين.. لا ينبغي بأن تفكر لتكون الرجل الأكثر أهمية في ريال مدريد”.

وتحدث حول وصول أنشيلوتي والذي كان يلعب تحت أوامره حينما كان مدربا لميلان: “إنه ذكي جدا ويعرف كيف يدير الفريق.. هو رجل هادئ وذو خبرة كبيرة، لديه صفات جيدة جدا لقيادة ريال مدريد”.

وأظهر كابيللو إعجابه بالمشروع الذي يبنيه أنشيلوتي في العاصمة الإسبانية، قائلا: “الفتيان الأكثر إثارة في كرة القدم موجودين بإسبانيا.. ولذلك ريال مدريد وقع معهم (في إشارة إلى إياراميندي وإيسكو) لديهم الخبرة والجودة ويعرفون الأسلوب الذين يحتاجونه للعب في إسبانيا”.

وفي الأخير وبعيدا عن ريال مدريد، تحدث حول وصول المدرب الكتالوني بيب غوارديولا إلى بطل أوروبا بايرن ميونيخ وقال: “لا يجب القيام بالعديد من التغييرات.. فقط يجب الضغط سريعا في الأمام لكسب الكرة في وقت أسرع، هذا ما يجب أن يغرسه غوارديولا.. أن يطلب من المهاجمين الضغط أكثر”.

Read Previous

أنشيلوتي لا يريد ضم إبراهيموفيتش

Read Next

راتب “متواضع” للرئيس الأمريكي أوباما