3 أسماء ناقصة على لائحة ريال مدريد والرقم 11 محجوز

يعترف القاصي والداني أن ريال مدريد وصيف الدوري الاسباني لكرة القدم هو النادي الأكثر ألقابا في أوروبا ويحق له أن يتميز في كل شي، فالفريق الملكي صاحب التسع بطولات للـ”شامبيونزليغ” يظهر دائما أنه الأفضل في الكثير من الصراعات والصفقات التي يبرمها.. فما يصعب عليه من لاعب إلا ما ندر، وأغلب اللاعبين كبارا وصغارا يحلمون باللعب تحت شرف إسمه.

ووفقا لهذه المعطيات فقد أظهرت صحيفة ماركا الإسبانية أن لاعبي الفريق الموجودين في الموسم المقبل سواء كانوا من القدامى أم ممن تم التعاقد معهم يحملون أرقام متتالية بداية من رقم واحد الذي يرتديه القديس “كاسياس” وحتى الرقم خمسة وعشرون ويملكه ديغو لوبيز حارس العرين الآخر.

وقالت الصحيفة أن هناك ثلاثة أرقام مفقودة في هذه السلسلة وهي الرقم “11” و”16″ و “21”.

وحجزت وسائل إعلامية متعددة الرقم 11 للنافثة الويلزية غاريت بيل، فيما رشحت صحيفة ماركا أن يخصص الرقمين 16 و21 لكل من ناتشو وموراتا.

وبذلك يكتمل السلم الموسيقي الذي سيعزف عليه أجمل الألحان إن اقتربت خطوطه وعلت موسيقاه في الموسم المقبل، خصوصا إذا أحسن استغلالها المدرب الايطالي الجديد والخبير كارل انشيلوتي.

وقالت الصحيفة أن ناتشو كاسميرو وجيسي وموراتا هم أعضاء في الفريق الأول، ولكنهم لا يملكون قمصانا وأرقامافهل هم من سيسدوا هذا الفراغ ؟.. وهل سيكون من المناسب القول أن انشيلوتي قد يستغني عن هيغواين مقابل مهاجم أكثر جاهزية.. والعيون كلها تتطلع لسواريز أو أغويرو.

وهذا هو المعلوم كما هو الحال في لعبة الكراسي الموسيقية، أصحاب المقاعد الثلاثة أوالأربعة عليهم الرقص حولها حتى يتوقف الصخب والموسيقى التي لا تطرب أبدا عن العمل، فيجلس من يجلس ويخرج من يخرج.

وأختتمت الصحيفة بالقول هذا سيكون بين يدي أنشيلوتي الذي ربما يفكر في منح الأرقام الخالية أسماء وربما قد يستغني عن أرقام لا دخل لها في سلم أولوياته

.

Read Previous

انفجار هاتف غالاكسي آس 3 في جيب فتاة سويسرية

Read Next

سواريز يصدم ليفربول بتصريح الرحيل وريال مدريد يتأهب