تسريب وثيقة من فيلانوفا تفضح تعاقدات برشلونة

لا يزال نادي برشلونة يبحث عن لاعبين لتعزيز صفوفه ترقبا للموسم القادم، فبعد مجيئ النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.. يبدو أن الهدف الرئيسي للنادي الكتالوني هو التعاقد مع مدافع وفي الوقت الحالي وحسب كل الأنباء المذكورة من وسائل الإعلام في إسبانيا فإن الثلاثي البرازيلي ماركينيوس (روما) و ديفيد لويز (تشيلسي) و تياغو سيلفا (باريس سان جيرمان) هم أبرز المرشحين.

وتم تسريب الأحد وثيقة مرسلة من المدرب الكتالوني تيتو فيلانوفا إلى إدارة النادي وفيها متطلبات الجهاز الفني للموسم المقبل.. وأرسلت هذه الوثيقة في 4 حزيران/ يونيو الماضي، ويقول فيلانوفا: “شكرا لاستكمال شمسنا والتعاقد مع نيمار دا سيلفا.. الجهاز الفني هو حريص على بدء العمل مع نيمار ولكن مع ذلك فإن الفريق ليس مكتملا تماما”.

وتابع حديثه في الوثيقة المرسلة: “أعضاء مجلس الإدارة البارزين.. لقد قمت بإنشاء لائحة اللاعبين الذين أعتقد أن نادي برشلونة يحتاجهم لموسم 2013/2014”.

وجائت لائحة اللاعبين على الشكل التالي، في خط الدفاع: تياغو سيلفا (باريس سان جيرمان) و ديفيد لويز (تشيلسي) و ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس) و جيورجيو كيليني (يوفنتوس) و  ماتس هوملز (بوروسيا دورتموند) و فينسينت كومباني (مانشستر سيتي) و ناتشو مونريال (أرسنال) و فيليبي لويس (أتليتيكو مدريد).

وقد طلب المدرب الكتالوني أيضا تعزيزات في خط الوسط حيث أن تياغو الكاناتارا سيغادر بشكل كبير برشلونة وسيتوجه إلى مانشستر يونايتد، وكان كل من لاعب بوروسيا دورتموند إلكاي غوندوغان و لاعب أتليتيكو مدريد أردا توران هم متطلبات فيلانوفا.

ومن ناحية أخرى وكما ذكرت بعض وسائل الإعلام الإسبانية في وقت سابق فإن سيرجيو “كون” أغويرو كان أحد أهداف نادي برشلونة ولكن حاليا مع قدوم نيمار فيبدو الأمر صعب إلى في حالة خروج كل م

أليكسيس سانشيز و ديفيد فيا سويا قد يلجأ البلاوغرانا للتعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي. 

Read Previous

ما هي أغلى مادة في العالم وكم ثمنها؟

Read Next

بالصوت والصورة: العالمي “الشاب خالد” يلهم حماس ساكنة المضيق