رونالدو: برشلونة وتعاقداته لا يشغلون بالي!

أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته بالبقاء في ريال مدريد مؤكدا أنه بالفعل يشتاق للدوري الإنكليزي، ولكنه سعيد في مدريد وباللعب للفريق الملكي.

ونفى رونالدو أن يكون هناك خطة يهدف أو يرمي لها في القريب بالعودة للدوري الإنكليزي قائلا: “أنا سعيد هنا، مدريد هي جزء من حياتي، ومانشستر جزء آخر من حياتي أشعر بالاشتياق ناحيته أحيانا، لا أحد يستطيع أن يعرف كيف ستسير الأمور في المستقبل.. في الحاضر أنا أعشق ريال مدريد وأحب إسبانيا”.

وحول التعاقدات وبصفة خاصة انتقال البرازيلي نيمار إلى برشلونة قال وصيف هدافي الدوري الإسباني الموسم الماضي: “ما أعرفه هو أنني ألعب في أفضل فريق في العالم ويزاملني اللاعبون الأفضل، تعاقدات برشلونة لا تعنيني”.

واستطرد قائلا: “برشلونة تعاقد مع لاعب جيد وكانوا يملكون لاعبين جيدين ومازالوا، وسيتعاقدون مع لاعبين آخرين هذا ليس مهما على الإطلاق بالنسبة لي، يعنيني فريقي فقط ولا أهتم لبرشلونة وتعاقداته وأخباره”.

ويقضي رونالدو إجازة في سنغافورة يلتحق بعدها بمعسكر فريقه الإسباني استعدادا للموسم الجديد من الدوري الإسباني الذي ينطلق الشهر المقبل.

ويدور الكثير من الغموض حول رونالدو وتفكيره في ترك ريال مدريد، وهو الأمر الذي نفاه الجميع داخل النادي مؤكدين أن اللاعب باقٍ في النادي حتى نهاية عقده في 2015، وتجري المفاوضات معه للتجديد حتى 2018، وهي المفاوضات التي أكدت العديد من التقارير أنها قطعت أشواطا كبيرة نحو الوصول إلى اتفاق نهائي بشأن التجديد.

Read Previous

ميسي يغادر مباراته الخيرية بسبب طرد الشرطة لوالد نيمار

Read Next

سحل عسكريين من الجيش المصري من طرف أنصار مرسي