تجربة سياحية مرعبة بالصور: فندق يشترط على نزلائه معاملة السجناء

 فندق “كاروستا” يقع في مدينة “لايباجا” بدولة “لاتيفيا” يعد من أبرز معالم الجذب السياحي بها وهو عبارة عن سجن قديم تحول إلى فندق يمكن للسياح الحصول على معاملة السجناء به.

Agora Presse

وتشترط إدارة الفندق أن يقوم السياح بالتوقيع على اتفاق ينص فيه السائح على أنه موافق على الحصول على معاملة المساجين داخل الفندق قبل أن يتمكن من الحصول على جولة بداخله وزيارة المتحف الموجود به مع إمكانية حجز ليلة في إحدى الزنازين القديمة، وفقاً لما ذكر موقع odditycentral.

Agora Presse

كان الفندق في الأساس سجناً قديماً استخدمه النازيون والسوفيت في القرن العشرين وشهد مقتل المئات من المساجين بداخله ضرباً بالرصاص في الرأس.

Agora Presse

ولضمان عدم وجود شكاوى من السياح يطلب الفندق من الزوار التوقيع على اتفاق يؤكدون فيه أنهم على استعداد ليتم التعامل معهم كمساجين حقيقيين على يد طاقم العمل بالفندق.

وتضمن التجربة النوم على ألواح خشبية ووسادة قديمة والحصول على طعام السجن والتعرض لإهانات الحرس واتباع تعليماتهم حرفياً والتي قد ينتج عن عدم الإلتزام بها العقاب البدني وتنظيف السجن.

Agora Presse

ويحذر موقع الفندق زواره من أن التجربة قد تكون عنيفة ولكن الأمر في النهاية يعود لهم، مضيفاً أن حراس السجن لن يكتفوا بالمعاملة القاسية بل وسيروون حكاية عن أنشطة خارقة للطبيعة ومرعبة تقع في السجن مثل مصابيح الإضاءة التي تنفجر وأبواب الزنازين التي تنفح لوحدها.

Large

Agora Presse

Agora Presse

Agora Presse

Read Previous

الأمن المغربي يضع يده على الرأس المدبر لأكبر عملية سرقة ألماس في التاريخ

Read Next

مغربي معتقل في قضية “إرهاب” يعترف بتعاونه مع “الجزيرة”