مورينيو يبدأ مهمته مع تشيلسي بإبعاد 5 لاعبين

843292-14352955-640-360

تخلى نادي تشلسي الإنكليزي رسمياً عن خمسة لاعبين ولم يجدد عقودهم لمواسم أخرى بعد انتهاءها مع نهاية الموسم الحالي، والأخذ بتعليمات المدرب الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكشف النادي الانكليزي المتوج أخيراً بلقب الدوري الأوروبي عن أسماء اللاعبين الخمسة عبر موقعه الالكتروني الرسمي، الجمعة، وهم: الفرنسي فلوران مالودا، والمدافع البرتغالـي باولو فيريرا، والإسرائيلي يوسي بن عيون، وحارسي المرمى الانكليزيين روس تيرنبول وهنريك هيلاريو لتراجع مستوياتهم الفنية ولكونهم لا يناسبون مستوى طموحه في المنافسة.

وتشير تقارير أوروبية بأن مورينيو يستعد للإعلان عن صفقات كبيرة قبل الموسم المقبل تحضيراً للاستحقاقات الجديدة وأقربها المواجهة المرتقبة أمام غريمه التقليدي المدرب الإسباني بيب غوارديولا الربان الجديد لسفينة البافاري بايرن ميونيخ.

يذكر أن مورينيو يفكر أيضاً في إنهاء خدمات الإسبانيين فرناندو توريس وخوان ماتا من أجل شراء لاعبين آخرين أكثر تميزاً ويتوقع أن يكون النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش اللاعب الجديد في البلوز وكتيبة مدربه السابق مورينيو خصوصاً أن اللاعب العملاق ربط بقاءه مع فريقه باريس سان جيرمان ببقاء المدرب الايطالي كارلو انشلوتي.

Eurosport

Read Previous

مأساة بالصور: وفاة رجلين وابن أحدهما في حفرة للمياه العادمة بضواحي المحمدية

Read Next

فيديو: عبد السلام وادو يفضح قطر