رونالدو يفجرها: آراء مورينيو مضحكة

768221-9106469-640-360

رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التعليق على اتهامات مدربه السابق في ريال مدريد الإسباني ومواطنه جوزيه مورينيو برفض الانصياع لأوامر المدير الفني، والاعتقاد بأنه يفقه كل شئ في كرة القدم دون حاجة لتوجيه.

واكتفى رونالدو بـ”الضحك” على السؤال الذي وجهه له أحد الصحفيين عقب فوز منتخب بلاده على روسيا 1-0 في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

وحين سئل رونالدو عن تصريح مورينيو أجاب “هل تعتقد أن هذا الأمر يشغلني؟ إنني منشغل فقط بالمنتخب، أما أراء الآخرين ..(ضحك)”.

كان مورينيو قد امتدح أداء كريستيانو خلال المواسم الثلاث التي قاد فيها الميرينغي، مشيرا الى أنه قدم “مستويات رائعة، ربما تكون الأفضل في تاريخه”، لكن حدد العيب الوحيد فيه بأنه لم يكن يقبل الانتقاد ولا التوجيهات من مدربه.

وفي سياق آخر نفى “صاروخ ماديرا” ما رددته الصحافة الإسبانية حول تلقيه عرضا مغريا من إدارة فلورنتينو بيريز لتجديد عقده، حيث أكد أنه لم يجلس مع أي مسئول بالنادي الملكي للحديث عن هذا الشأن.

وكشفت صحيفة (ماركا) المدريدية أن الريال عرض على رونالدو زيادة أجره من 10 الى 14 مليون يورو سنويا، مع زيادة حصته المادية في حقوق استغلال صوره الدعائية من 60 الى 100% ، فيما وصفته بـ”عقد القرن”.

Eurosport

Read Previous

فيديو: التفاتة إنسانية رائعة من ميسي تجاه طفل معاق

Read Next

أب لثلاثة أطفال يغتصب طفلة في السادسة من عمرها