ريال مدريد يحقق رغبة رونالدو في تخطي ميسي

hi-res-150991361_crop_650x440

ذكر موقع ” لوكونفيدونسيل ” الإقتصادي أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قريبا من تمديد عقده مع النادي الملكي بعد توصل الطرفان لشبه اتفاق نهائي حول قيمة العقد الجديد و الذي يمنح النجم البرتغالي أجرا سنويا يبلغ 16 مليون يورو خالي من الضرائب.

وسيدفع الفريق الملكي مبلغ يقدر بحوالي 8 ملايين يورو سنويا لمصلحة الضرائب في إسبانيا مما يجعل من عقد البرتغالي يصل لحوالي 24 مليون يورو سنويا و هو ما يعني أنه سيتقاضى 5 في المائة من ميزانية النادي الملكي السنوية.

و كان الرئيس الملكي قد عبر سابقا لإذاعة كادينا عن رغبته في بناء فريق حول نجمه المتألق و قال :” أريد أن أبني فريقا حول كريستيانو رونالدو و أن يكون اللاعب الأكبر أجرا في العالم .” لكن المفاوضات المبدئية مع النجم البرتغالي لم تؤدي لأية نتيجة واضطر الرئيس لطلب العودن من النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان .

واجتمع الطرفان لمدة ساعتين خلال الأسبوع الماضي وكانت الأجواء إيجابية و ينتظر أن يوقع العقد الجديد بعد نهاية الإنتخابات في مدريد .

و سيصبح كريستيانو رونالدو ثاني أعلى اللاعبين أجرا في العالم بعد الكاميروني صامويل إيتو لاعب أنجي ماشكالا الروسي، ومتفوقا عن غريمه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والذي جدد عقده لغاية 2018 بأجر سنوي يصل ل12 مليون يورو.
Eurosport

Read Previous

أخيراً.. فالديز يخرج عن صمته ويكشف عن وجهته المقبلة

Read Next

فيديو: تجدد الاشتباكات في تركيا وأردوغان يؤكد رفضه المساومة