صفحته رقم 1 في العالم: فيسبوك مدين لـ”فان ديزل” بمليارات الدولارات لكنه لن يطالبهم بها

van2

النجم “فان ديزل” يتفاخر بقدرة صفحته على جمع 41 مليون متابع ويعتبر إدارة الـ”فيسبوك” مدينة له بمليارات الدولارات.

استطاعت صفحة “فان ديزل”، نجم سلسلة أفلام السيارات Fast & Furious، جمع ملايين المعجبين من حول العالم ما جعلها واحدة من أكبر صفحات المشاهير على موقع التواصل الإجتماعي.

وقد حاول النجم تفسير سر نجاحه في جمع هذا العدد الهائل بقوله إن الأمر الذي لم تدركه إدارة الـ”فيسبوك” أن حدثا كبيرا على وشك الحدوث عندما افتتح صفحته على الموقع في أبريل 2009، حيث بدأ النجم في التحدث إلى جمهوره بأكثر الطرق واقعية دون تكلف أو محاولة للتظاهر، وفقا لما ذكره في إحدى المقابلات الصحفية لمجلة “إنترتينمت ويكلي”.

وأضاف “فان ديزل” أنه عندما بدأ صفحته كانت صفحة “باراك أوباما” الوحيدة التي تملك مليون معجب وذلك بفضل وسائل الإعلام المجتمعي عام 2009، لكن عندما بدأ بالتحدث شخصيا مع معجبيه على صفحته الخاصة على موقع “فيسبوك” أصبحت صفحته رقم 1 في العالم متغلبة على صفحات شركات عالمية مثل “كوكاكولا”.

van

وأشار النجم (45 عاما) إلى أن بلوغ صفحته المرتبة الأولى من حيث عدد المعجبين بها على “فيسبوك”، هو أمر لم تتمكن إدارة موقع التواصل الاجتماعي من تفسيره.

وذكر “فان ديزل” أن فريق العمل بـ”فيسبوك” طلب منه الحضور إلى مقر الشركة لتفسير كيف تمكن من جمع هذا العدد الهائل من المعجبين على صفحته بموقعهم، مازحا بقوله إن الـ”فيسبوك” مدين له بمليارات الدولارات لكنه لن يطالبهم بها.

عن موقع “أكشنها”

Read Previous

دبلوماسية المجتمع المدني وبُعدها الاستراتيجي في استكمال الوحدة الترابية

Read Next

صحف الثلاثاء: احتمال انتخابات سابقة لأوانها، الاغتصاب في خدمة السرقة الموصوفة