قصة حياة ليونيل ميسي تتحول لفيلم سينمائي

MISSI

يبدو أن أسطورة الكرة القدم “ليونيل ميسي” لن تكون مقتصرة على ملاعب كرة القدم بل سيتم تقديمها في فيلم سينمائي سيظهر عام 2014.

القصة التي سيتم إنتاجها على غرار فيلم Rocky ستحكى قصة ساحر الكرة منذ طفولته وكيفية تغلبه على إعاقته الجسدية وتحوله إلى أشهر لاعبي كرة القدم في العالم.

الفيلم حول أفضل لاعب في العالم سيكون مقتبسا عن كتاب “ماجيك ميسي”  للصحفي “لوكا كايولي” الذي اشترت شركة “ابيك بيكتشرز غروب” للإنتاج، حقوقه الحصرية، وفقا لما ذكر موقع “يوروسبوت” الرياضي.

وأوضحت شركة “ابيك بيكتشرز” أن منتجي الفيلم يلتقون حاليا بكتاب سيناريو ومخرجين  في محاولة لعرض الفيلم تزامنا مع كأس العالم لكرة القدم 2014، مشثفة أن الفيلم سيكون على طراز فيلم Rocky  وسيدور حول قصة صبي فقير يتجاوز ضعفه الجسدي ليصبح أحد أكبر اللاعبين في تاريخ كرة القدم”.

ولم يتم بعد اختيار الممثل الذي سيؤدي دور ميسي.

وقال المنتج “باتريك ايفالد” في بيان أن الهدف هو انجاز فيلم قوي وإيجابي يدفع المشاهدين إلى السعي إلى تحقيق أحلامهم مهما بدت مستحيلة”.

يُذكر أن “ليونيل ميسي” (25 عاما) مولود في منطقة “سانتافي”، وسط الأرجنتين، ويأتي من أسرة فقيرة وهو قصير القامة (1.69 مترا) ويعتبر بالإجماع أفضل لاعب في العالم. وقد فاز بجائزة الكرة الذهبية 4 مرات.

جدير بالذكر أن “ابيك بيكتشرز” شركة متخصصة  في إنتاج أفلام الرعب خصوصا وكان أخرها Big Ass Spider حول عنكبوت ضخم يجتاح مدينة “لوس انغيلوس”.

عن موقع “أكشنها”

Read Previous

بالفيديو: تكريم المطرب “محمود الإدريسي” في المهرجان الدولي للعود بتطوان

Read Next

بالصور: النجمة “كيم كارديشان” تتزين بأناقة شعبان عبد الرحيم!