رونالدو ينفي خيانته لصديقته “إرينا شايك”

ronaldo

في محاولة لتأكيد أن علاقته بصديقته لم تنل منها الشائعات، نشر “كريستيانو رونالدو” صوره مع “إرينا شايك” أثناء تناولهما العشاء في مطعم ياباني.

كان النجم البرتغالي قد قام بنشر صورة له عبر الـ”فيسبوك” تجمعه مع صديقته عارضة الأزياء الروسية “إرينا شايك” في أحد المطاعم اليابانية لتأكيد أن العلاقة بينهما على مايرام ولم تتأثر بشائعة خيانته لها.

وقد ظهر الثنائي سعيدا أثناء انتظارهما إعداد العشاء الخاص بهما في مطعم ياباني بالعاصمة الإسبانية “مدريد” بعد مباراة “ريال مدريد” أمام “بلد الوليد” التي انتهت بفوز النادي الملكي 4-3 سجل “رونالدو” هدفين منها، وفقا لما ذكر موقع “إيلاف”.

وقد أكد “رونالد” مجددا على أن تقرير صحيفة “ذا صن” البريطانية حول خيانته لصديقته مع عارضة أزياء برازيلية تدعى “آندريسا أوراش” قبل مباراة فريقه أمام “دورتموند” الألماني في ذهاب نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، أكد أنه كاذب تماما وليس له أي صحة.

وذكر “رونالدو” على حسابه الشخصي أن هناك دعوى قضائية لتكذيب ما جاء في التقرير، مضيفا أنه يوجه الشكر لكافة من يثقون بأنه لم يفعل ذلك وأن المرأة تحاول تحقيق شهرة على حسابه.

جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتم اتهام “رونالدو” بالخيانة، حيث سبق أن ظهرت عدة تقارير صحيفة حول علاقاته مع عارضات أزياء في البرتغال وإيطاليا والولايات المتحدة.

موفع “أكنشها”

Read Previous

الملك محمد السادس يعزي رب الأسرة التي مات خمس أفرادها بسبب حريق بالدار البيضاء

Read Next

صحف الثلاثاء: نصف وزراء بنكيران “سكايرية”، الرضع يباعون بـ500 درهم، تلميذ يعبث بدبر تلميذة في الثامنة