طارق البخاري يقطّر الشمع على الممثلة أمال صقر بشأن الطفلة وئام

amal sakr avec wiam

هاجم الممثل طارق البوخاري على صفحته بالفايسبوك الممثلة أمال صقر بشأن ما أسماه استغلال أطفال من عائلات فقيرة ” لضرب بوصطيرات بيهم” أو لباس توب المواطن الصالح او المواطنة الحنون اللي كيبقاوفيها الأطفال و الطفلات مساكن،” معتبرا ان ما تقوم به  أمال صقر بمثابة اتجار في مصائب الناس.

كما كتب البوخاري على حائطه في الفايسبوك ” أنا لست ضد أحد ولا أقصد من قولي هذا الحكم على شيم الناس و التشكيك في مصداقيتهم، بل يحز في قلبي تعرض أنبل المواقف للتلوث و الاستغلال….والفاهم يفهم !!!!
ويختم طارق البوخاري كلامه كالتالي ” لن أطيل الحديث لأنني لست مصلحا اجتماعيا أو محللا سيكولوجيا، أقول لكم يا من اتخدتم من الأطفال الأبرياء ”طرومبلان” يا من تضعون طنا من الصباغة على أوجهكم كي تطلع صوركم حلوه بجانب طفلة تشوه وجهها….
”إنَّ اللهَ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى نَهَى عِبَادَهُ عَنِ الـمَنِ بِالصَّدَقَة وَهُوَ مِن كَبَائِرِ الذُّنُـوب وَيُذْهِبُ ثَوَابَ الصَّدَقَة.
وَالـمَنُّ بِالصَّدَقَةِ هُوَ أَنْ يُعّدِدَ نِعْمَتَهُ عَلَى ءَاخِذِهَا كَأَنْ يَقُولَ لَهُ “أَلَمْ أَفْعَلْ لَكَ كَذَا وَكَذَا” حَتَّى يَكْسِرَ قَلْبَه، أَوْ يَذكُرَ لِمَنْ لَا يُحِبُّ الآخِذُ اطِلَاعَهُ عَلَيْه وَهُوَ يُحْبِطُ الثَّوَابَ وَيُبْطِلُه. وَأَمَّا إِذَا أَحْسَنَ الشَّخْصُ لآخَرَ وَذَاكَ أَسَاءَ إِلَيْه فَقَالَ لَهُ “أَلَمْ أُحْسِن إِلَيْكَ بِكَذَا وَكَذَا” لِيَكُفَّ ءَذَاهُ عَنْهُ فَيَجُوز إِذَا لَمْ يَكُنْ عَلَى وَجْهِ الكِبْرِ وَالكَسْرِ لَه”
يَقُولُ اللهُ تَعَالَى ﴿يَآ أَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُوا لَا تُبْطِلُواْ صَدَقَاتِكُم بِالمَنِ وَالأَذَى كَالَّذِى يُنْفِقُ مَالَهُ رِئَـــآءَ النَّاسِ وَلَا يُؤْمِنُ بِاللهِ وَاليَوْمِ الآخِرِ﴾
أو سمحو ليا براف”.”

يُذكر ان الممثلة أمال صقر تكفلت برعاية الطفة وئام التي تعرضت لتشويه وجهها بواسطة منجل والاغتصاب قبل أن يتدخل احد المحسنين ويتكفل بإجراء العملية التي كانت تحتاجها هذه الطفلة، التي لا زالت ترقد بالمستشفى.

أكورا بريس-نبيل حيدر

Read Previous

فتاة تحمل من أبيها الذي دأب على مضاجعتها منذ كانت في سن التاسعة

Read Next

خبيرة دستورية: إعلان عجز بوتفليقة مرهون بشهادة طبية