هتلر ينحدر من سلالة يهودية مغربية أصلها من شبه الجزيرة وأقرباؤه في المغرب وتونس

martyn5/kunkap/kuns13

قام مختبر علمي قبل شهر، ولأول مرة، بتحليل البصمة الوراثية DNA، لأقرباء مؤكدين جينياً لأدولف هتلر، ودلت نتيجة الفحوصات بأن الجزع الأساسي الجيني المنتشر في شجرة البصمات الوراثية للمغاربة بشكل خاص، موجود أيضاً في الحمض النووي لزعيم النازية، إلى درجة يمكن اعتبارهما أبناء عم متحدرين من فرعين يصلان تراجعاً عبر الزمن إلى جد مشترك واحد ولد بجينات انفصلت بعض أشكالها عن جينات ورثها من أبويه، مؤسساً بهذا الانفصال سلالة بشرية على حسابه الخاص.

هذا الكشف العلمي حققه في المختبرات باحثون في علم الوراثة البشرية، لكن بداياته كانت بجهد خاص قام به محقق صحافي اسمه جان بول موردرس ويعمل في مجلة Knack البلجيكية الصادرة أسبوعياً باللغة الهولندية، والتي نشرت تحقيقها عن الموضوع في عدد هذا الأسبوع الذي صدر الإثنين 23-8-2010 في بروكسل.

adolff

وما فعله موردرس بالتعاون مع مؤرخ اسمه مارك فيرميرن، هو أنه سعى للحصول على عينة من الحمض النووي لـ 39 قريباً من أقرباء أدولف هتلر من اواخر الجيل الثاني، والجيل الثالث، ومن بينهم ألكسندر ستوات هوستون، القريب من بعيد لمؤسس الحزب النازي، ويعيش في لونغ آيلاند بنيويورك وقد بلغ عمره 61 سنة، فتتبعه الصحافي طويلاً حتى رآه في أحد الأيام يسعل مستعيناً بورقة كلينيكس رماها في ما بعد بسلة صغيرة للقمامة في شارع بنيويورك، فأسرع والتقطها، لأن فيها كان جزءاً من لعابه الذي استخرجوا منه عينة من حمضه النووي.

وكان موردرس قد حصل قبلها على عينة من الحمض النووي أيضاً لابن عم من بعيد لهتلر، وهو مزارع اسمه نوربرت ويعيش في النمسا، لكنه كان في حاجة للتأكد من صحة ارتباطه جينياً بهتلر الذي لا يملك عينة من حمضه النووي، وحتى يتأكد بأن الرجلين أولاد عم جينياً، ويقربان بالفعل لهتلر، فقد لجأ إلى مختبر علمي أجرى له فحوصات على حمضيهما النوويين معاً، ووجدهما متطابقين تماماً.

ثم عرف موردرس من أحد المختصين بفحوصات الحمض النووي في المختبر أن البصمتين الوراثيتين لقريبي هتلر تحملان نوعاً من الكروموزومات نادرة الوجود في البصمات الوراثية للألمان بشكل خاص، كما أن وجودها قليل أيضاً في أوروبا الغربية.

وعرف أيضاً أن الكروموزوم النادر منتشر بنسبة 25% في اليونان ومثلها في صقلية بالجنوب الإيطالي، وبنسبة 80% في الصومال وأكثر منها قليلاً في شمال إفريقيا، ولدى المغاربة بشكل خاص، كما لدى التونسيين والجزائريين والليبيين، ولدى يهود شمال إفريقيا، من أشكيناز وسفرديم، كذلك لدى اسرائيليين من اصل مغربي يقطنون في البلاد، لذلك كتب تحقيقاً بالمجلة البلجيكية التي سألت مختصين بعلم الوراثة البشرية عما يعنيه وجود جين مشترك بين هتلر ومغاربة الشمال الإفريقي.

وقال من سألتهم أن هتلر لا بد أن يكون متحدراً من جد قديم مشترك بينه وبين بربر المغرب أو الجزائر أو تونس وليبيا في الشمال الإفريقي، وربما كان الجد يهودياً من الشمال الإفريقي أيضاً، أو إنساناً ما من الصومال، على أقل تعديل، لكنه ليس أوروبياً من الناحية الجينية بالتأكيد.

وبهذا يؤكد المحقق الصحافي ان ادولف هتلر ينحدر من سلالة يهودية مغربية اصلها من شبه الجزيرة وأقرباؤه في المغرب وتونس والجزائر وليبيا والنمسا والدانمارك وحتى اسرائيل !!!

عن موقع “العرب.نت”