الأميرة للا سلمى تخلق الدهشة والإعجاب خلال زيارتها لصديقة لها بإحدى مصحات الدار البيضاء

lalasalma

فاجأت الأميرة المغربية للا سلمى، مسؤولي ومستخدمي مصحة خاصة في الدار البيضاء بزيارة خاصة لإحدى صديقاتها التي وضعت مولودا في الجناح الخاص بالولادة.

 وأفادت يومية ” الخبر” في عددها الصادر الخميس 28 مارس الجاري، أنها علمت أن إدارة المصحة الخاصة التي استقبلت إحدى صديقات الأميرة للا سلمى، لم تكن على علم مسبق بالزيارة الأميرية، الشيء الذي خلق نوعا من الارتباك في صفوف المسؤولين والمستخدمين، إذ فوجئوا بدخول الأميرة دون بروتوكول، أو حراسة، بل أكثر من ذلك، حاولت الأميرة ألا تثير انتباه العاملين أو المرضى، أو زوار المصحة الخاصة.

 وكشفت مصادر نفس الصحيفة، أن زيارة الأميرة للا سلمى، استغرقت حوالي ثلاث ساعات، إذ حلت بالمصحة في حدود الساعة الخامسة من يوم الثلاثاء، ولم تودع صديقتها إلا عند حلول الساعة الثامنة مساء، الشيء الذي أدهش مسؤولي ومستخدمي وزوار المصحة، الذين عبروا عن إعجابهم باهتمامها الكبير بصلة الرحم مع صديقتها، رغم كثرة مسؤولياتها الاجتماعية والدبلوماسية.

وأبرز المصدر أن الأميرة للا سلمى بمجرد ركوبها السيارة، التي أقلتها إلى المصحة، غادرت مسرعة، ولم تتبعها سوى سيارة واحدة يركب على متنها عدد قليل من حراس الأمن.

عن موقع “مغاربكم”

Read Previous

المغراوي غاضب من المنسق الوطني لدور القرآن بالمغرب لمشاركته في ندوة نظمها مركز ذو توجهات متطرفة

Read Next

وفاة المسن الذي دهسته قاطرة الترامواي يوم الثلاثاء