” بقاو على خاطركم”: المغربية “بوسيل” قد “يشدها الوجع” وهي برفقة زوجها تامر بمهرجان “موازين”

basma

رغم أن المغربية بسمة بوسيل، نجمة “ستار أكاديمي” تنتظر أن تضع مولودتها من زوجها المطرب تامر حسني، خلال شهر ماي المقبل، فقد تأكد، حسب ما كشفته مصادر مطلعة لـ”أكورا بريس”، أنها ستكون برفقة زوجها حسني، الذي تقرر أن يكون من الفنانين الذين سيختتمون فعاليات مهرجان “موازين..إيقاعات العالم” بالرباط، يوم فاتح يونيو المقبل. وكانت مؤسسة “مغرب الثقافات”، المنظمة للمهرجان، أعلنت أن النجم المصري تامر حسني سيحيي الحفل الختامي لمهرجان موازين إيقاعات العالم 2013. وذكر بيان للمؤسسة أن تامر حسني٬ الذي سبق أن أحيا حفلا ناجحا في إطار الدورة 10 للمهرجان٬ سيجدد الصلة بجمهوره على منصة النهضة في آخر أمسيات الدورة 12 للمهرجان التي تنظم من 24 ماي إلى فاتح يونيو.

tamerbasma

يشار إلى أن الفنان تامر حسني كان قد قرر أن يهدي مولودته القادمة ألبوماً كاملاً من أغاني الأطفال، وهو ما لم يُقدم عليه مطلقاً خلال مسيرته الفنية.

يشار أيضا، إلى أن “خلافا” قد حدث بين تامر وبسمة حول اسم المولودة المتظرة، إذ اقترح الفنان تامر اسمين وهما “حبيبة” و”فريدة”، وأعرب عن حبه الشديد لهما، ولكن زوجته بسمة لم توافق علي أي من الاسمين ولم تصرح بالاسم المفضل لها. “إيوا الله إفك وحايلك على خير”.

أكورا بريس

Read Previous

بالفيديو: شرطي يقتل ثلاث من زملائه بمسدسه ببلقصيري

Read Next

نوستالجيا الصورة: دنيا باطما الطفلة تتوسط صقور الظاهرة الغيوانية..هل هذا مصدر غرورها؟